السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 مميزات تجذب النساء للرجل الخجول

الإثنين 22/أبريل/2024 - 07:00 م
الرجل الخجول
الرجل الخجول



عادة ما ترتبط صفة الخجل بالنساء بحيث تكون أحد السمات التي تجذب الكثير من الرجال لها، ولكن هناك من النساء من ينجذبن للرجل الخجول ،حيث يجدن فيه العديد من المميزات التي تدفعهن للاعجاب به والرغبه في الارتباط به. وفي التقرير التالي تستعرض هيرنيوز اهم المميزات التي تجذب  المرأة للرجل الخجول.





4 مميزات تجذب بعض النساء للرجل  الخجول



صادق في مشاعره

ترى المرأة أن الرجل الخجول صادق في مشاعره  لا يجيد التلاعب بمشاعر المرأة ،وأن خجله  ينبع من عاطفة قوية بداخله تجعله لين القلب  وأكثر تفهمًا للمرأة التي يرتبط بها.


 لا يميل للخيانة 

ترى  المرأة في الرجل الخجول أنه يميل للاستقرار مع المرأة التي يحبها ، وأن  إحتمالات خيانته لأنثاه تكون أقل بكثير من خيانة الرجل الجريء لأنثاه.


اقرأ أيضًا
مهذب في تعاملاته

من المميزات التي تراها بعض النساء في الرجل الخجول هو أن يسعى دائمًا لا رضاء المرأة التي يرتبط بها ، ودائمًا ما يكون مهذبا معها ومقدرا لها ولما تقوم به من أجله، كما أنه لا  يفرض عليها  سيطرته عليها وتحكمه فيها لمجرد السيطرة ومن مميزاته أيضا مشاركتها في الأمر واحترام رأيها.





من السهل إرضاؤه

تميل بعض النساء للرجل الخجول حيث ترى أنه قنوعا يسعد بالمحاولات التي تقوم بها المرأة لإرضائه ،ما يشجعها على الإجتهاد لتحقيق سعادته بعكس الرجل الجريء الذي يكون من الصعب إرضائه و يقلل من قيمة ما تبذله من جهود لا ضائه ما يثير احباطها.


أقرأ أيضًا

ads