السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة أزياء سعودية تتألق في مهرجان كواتشيلا.. من هي ؟

الإثنين 22/أبريل/2024 - 12:18 ص
روز
روز

بدت صانعة المحتوى السعودية، عارضة الأزياء روز، رائعة عند دخولها صحراء إنديو في نهاية هذا الأسبوع لبدء احتفالات مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون، حيث تشتهر هذه الحفلة الموسيقية السنوية باستضافة بعض من أكبر الأسماء في عالم الموسيقى من جميع أنحاء العالم، وهي تضم قائمة شهيرة من الحضور الساحرين مثل تايلور سويفت وصديقها ترافيس كيلسي والمغنية الأمريكية كاتي بيري. 



حضور العارضة السعودية روز إلى مهرجان كواتشيلا 


حضرت صانعة المحتوى وعارضة الأزياء السعودية روز مهرجان كواتشيلا فالي للموسيقى، وتألقت العارضة بزي ملائم للمهرجانات وكانت من بين مجموعة من المشاهير والشخصيات المؤثرة الأنيقة الذين حضروا العديد من حفلات وعروض التي أقيمت طوال عطلة نهاية الأسبوع في المهرجان الأمريكي.

وشهد مهرجان الموسيقى الأمريكي تألق المغنية لانا ديل راي ودوجا كات، والمغني الفلسطيني الأمريكي سانت ليفانت، الذي أثار الجدل مؤخرا بسبب قصيدته على مسرح كواتشيلا 2024. 




اقرأ أيضا.. 





إطلالة العارضة روز السعودية
 

وظهرت العارضة وصانعة المحتوى السعودية روز المقيمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، في كرنفال النيون المرصع بالنجوم، حيث نشرت صورًا لملابسها الجذابة.  

حيث ارتدت في الصور تنورة قصيرة باللون الأصفر النيون، وتتميز بشراشيب متعددة الطبقات، بالإضافة إلى بلوزة غير متماثلة، ولقد قامت بإقران المظهر مع الحد الأدنى من الماكياج والشعر المنسدل والمجوهرات الذهبية الرقيقة.

بينما كتبت العارضة السعودية روز عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: "لليوم الثالث، اختارت الجميلة السعودية إطلالة باللون الأحمر بالكامل تتميز بفستان قصير أحمر مناسب لقوام الجسم وكتف محبوك باللون المطابق للفستان، وأكملت مظهرها بحذاء رعاة البقر المصنوع من جلد الثعبان قبل أن تستمتع بأداء منسق الأغاني والمنتج جون ساميت". 







اقرأ أيضا.. 

ads