السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميشيل أوباما تتنكر بشكل مضحك لتوقيع كتابها الجديد

الأحد 21/أبريل/2024 - 11:28 م
ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

احتفلت ميشيل أوباما بمناسبة خاصة، حيث نشرت كتابها الأخير "The Light We Carry" للتو بغلاف ورقي، ما دفعها للذهاب في مهمة سرية وظهرت بشكل متنكر بعيدا عن الأضواء للتوقيع على بعض النسخ الخاصة بإصدار كتاب ميشيل أوباما، والحصول على بعض الأشياء لنفسها ولزوجها باراك أوباما.




مهمة ميشيل أوباما لتوقيع كتاب جديد 



وشاركت ميشيل أوباما مهمتها السرية، والتي كانت عبارة عن توقيع كتاب خلص بها، في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، تظهرها وهي ترتدي سترة وقبعة وبعض النظارات الشمسية لإخفاء هويتها. 

بينما قالت أوباما للكاميرا داخل سيارتها: "سنحاول القيام بتوقيع كتاب خاص بي على مستوى منخفض"، ثم يظهرها الفيديو وهي تتجول في المتجر، مع رقصة صغيرة، ما أثار الضحك والسخرية لدى الشخص الذي يصورها. 

حيث سارت ميشيل أوباما لتوقيع كتاب خاص بها، نحو قسم الكتب وقالت: "ها هو!"، كما أوضحت وهي تقترب: "هناك ستة كتب موقعة هنا في سانت لويس"، بينما شرعت في الحصول على بعض الأشياء لكلبها صني، وزوجها باراك أوباما: "يمكن للفتيات الحصول على أغراضهن الخاصة"، في إشارة إلى ابنتيها ماليا وساشا. 




اقرأ أيضا..





علاقة كتاب ميشيل أوباما وبيونسيه


وبعد إصدار ألبوم "كاوبوي كارتر" للنجمة الأمريكية بيونسيه، لجأت ميشيل أوباما إلى وسائل التواصل الاجتماعي قبل توقيع كتاب خاص بها، لمشاركة مدى حبها للألبوم، ولطالما أبدت أوباما وبيونسيه إعجابهما ببعضهما البعض، حيث تبادلت الأولى دائمًا تصريحات إيجابية بعد إصدار ألبوم الأخيرة. 

حيث كتبت ميشيل أوباما منشور تقول فيه: "مع كاوبوي كارتر، قمتي بتغيير اللعبة مرة أخرى من خلال المساعدة في إعادة تعريف نوع الموسيقى وتحويل ثقافتنا، أنا فخورة جدا بك، إنه تذكير بأنه على الرغم من كل ما مررنا به سيتم سماعنا ورؤيتنا والاعتراف بنا، ولا يزال بإمكاننا الرقص والغناء وأن نكون ما نحن عليه دون اعتذار".  






اقرأ أيضا.. 

ads