السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريال مدريد وبرشلونة يضربان موعدا لكلاسيكو حسم الدوري اليوم

الأحد 21/أبريل/2024 - 03:18 م
مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2024

أشاد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بغريمه ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني اليوم الأحد. حيث يتصدر لوس بلانكوس دوري الدرجة الأولى الإسباني بفارق ثماني نقاط، ويحتاج برشلونة حامل اللقب للفوز على ملعب سانتياغو برنابيو، ليحظى بأي فرصة للاحتفاظ باللقب.





مواجهة ريال مدريد وبرشلونة


وبعد خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان وتغلب ريال مدريد على حامل اللقب مانشستر سيتي في منتصف الأسبوع، اعترف مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بجودة الفائز باللقب 14 مرة، قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة. 

بينما صرح تشافي في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "عندما تفوز بالعديد من المرات، فإنك تلعب بهدوء أكبر ويأس أقل وثقة أكبر، إنهم فريق جيد للغاية".

كما أضاف المدرب قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة: "في النهاية يقول الناس إنه الحظ، وأنا لا أؤمن بالحظ كثيرًا، أعتقد أنه جهد وعمل دفاعي والتضامن الذي أظهروه، والجميع يعملون بجد، لقد عمل الثلاثة في الهجوم بجهد أكبر من أي وقت مضى، وأهدر مانشستر سيتي بعض الفرص الواضحة ولكن هذه هي كرة القدم، ليس من الحظ أن ريال مدريد أطاح بأفضل فريق في العالم مرتين في ثلاث سنوات"



اقرأ أيضا.. 






مركز ريال مدريد وبرشلونة في الدوري 


وقد صرح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة، إنه لم يستسلم في الدوري الأسباني رغم التفوق الكبير الذي يتمتع به ريال مدريد.

 وأضاف في مؤتمر صحفي: "بالنسبة لنا، إنها أهم مباراة في الموسم، علينا الفوز للضغط على المتصدر، نحن نكن احترامًا كبيرًا لريال مدريد، لقد خسروا مباراة واحدة فقط من أصل 31، أرقامهم غير عادية". 

كما اختتم حديثه قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة: "ليس لدينا أرقام سيئة في الدوري الإسباني، فلدينا 4 نقاط أقل مما كنا عليه عندما كنا متصدرين الموسم الماضي (في هذه المرحلة)".






اقرأ أيضا.. 

ads