الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللبناني رامي قاضي يستعرض مجموعة ربيع / صيف 2024 بالعلا السعودية

السبت 20/أبريل/2024 - 05:53 م
رامي قاضي 2024
رامي قاضي 2024

قدم المصمم اللبناني رامي قاضي أحدث مجموعاته من الأزياء الراقية يوم الجمعة في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، مع ضيوف مرصعين بالنجوم، حيث شهد عرض الأزياء استعراض مجموعة المصمم اللبناني الشهير رامي قاضي لمجموعة صيف / ربيع 2024. 






مجموعة رامي قاضي في العلا السعودية 


ونظمت مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية عرض أزياء خاص بالمصمم اللبناني الشهير رامي قاضي، حيث استعرض المصمم تصميماته الصيفية / الربيعية 2024 وجاء العرض بعنوان "شيئًا للجميع".

حيث عرضت الفساتين مجموعة متنوعة من خطوط العنق، بدءًا من فساتين الرسن والفساتين الواسعة على شكل حرف V إلى الأنماط المكشوفة عن الأكتاف والتصميمات بدون حمالات والمزيد من الإطلالات الرائعة. 

كما كان عرض المصمم اللبناني رامي قاضي في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، عبارة عن تعاون بين أزياء القاضي اللبنانية والعلا السعودية، وحضر الحفل النجمة اللبنانية نجوى كرم، والممثلة السعودية ميلا الزهراني، والممثلة التونسية درة زروق، والمؤثرتين السعوديتين نجود الرميحي ولمى العقيل.






اقرأ أيضا.. 






أزياء عرض رامي قاضي في العلا السعودية 


وقد تميزت الفساتين الخاصة بعرض أزياء صيف / ربيع 2024 للمصمم اللبناني الشهير رامي قاضي في مدينة العلا السعودية، بأنها مصنوعة من أقمشة مثل التول والشيفون والكريب، ومميزة بجماليات ضخمة وجذابة ومعدنية، ولكن كانت هناك أيضًا خيارات من الساتان وتصميمات أبسط متاحة.

بينما ضمت الأزياء الخاصة بدار أزياء المصمم اللبناني الشهير رامي قاضي في مدينة العلا السعودية مجموعة من ألوان الباستيل بما في ذلك الوردي والخوخي والأزرق والأخضر والأرجواني ومجموعة من الألوان الأخرى مثل الأبيض الفاتح والبيج والفضي والذهبي.


 



اقرأ أيضا.. 

ads