الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 كلمات سر نجاح العلاقة الحميمة مع جوزك.. «كلي ملكك»

السبت 20/أبريل/2024 - 09:47 م
هير نيوز

عندما نتحدث عن العلاقة بين الرجل والمرأة، نجد أن الزواج هو الإطار الذي شرعه الله لتعزيز ترابطهما وتواصلهما. ومن المهم أن نفهم أن الزواج ليس فقط مسؤولية وعبء، بل هو أيضًا متعة ومتاع في الدنيا.

الرجل يحب أن تكون له الولاية خلال العلاقة الحميمة، ويشعر بقوته وسطوته، وبأنه الملك والمالك الوحيد لزمام الأمور. كما يحب أن تشعره زوجته بأنه قوي، وهي غاية في الضعف وأن جسمها ملكٌ له.

بالإضافة إلى ذلك، يحب الرجل أن تظهر زوجته حس وروح المبادرة في الممارسة الحميمة، ويستثار من خلال تفاعلها معه وإظهار رغبتها في التقرب الجسدي.

في النهاية، يجب أن نفهم أن هذه الأمور تختلف من شخص لآخر، وأن التواصل المفتوح بين الزوجين يساعد في فهم احتياجات بعضهما البعض وتحقيق الرضا والسعادة في العلاقة الزوجية.

المسني هكذا

الرجل يحب كثيرًا أن تأمره زوجته خلال وقت العلاقة، ولا يعني ذلك أن تأمره بعنف أو تحكم مبالغ فيه، ولكنه تحديدًا يجب أن توجهه امرأته لما تريده أن يفعله لها، وذلك لكي تشبع شهوتها ورغبتها فيه بكل طريقة.

بالطبع مع ذكر الأعضاء والأماكن والأفعال بمسمياتها العامّية في حال كان هذا الأمر متقبلًا بين الطرفين، فهذا يجعل الرجل يشعر بالقوة والنجاح وبأنه يحسن إدارة العلاقة مع زوجته، كما أنه يشعر بذاته ورجولته أكثر ويحس بأنه السبب الأوحد في متعتها.

جسمي ملك لك

الرجل يبقى رجلًا في غريزته سواءً كان بمجتمعنا الشرقي أو في المجتمع الغربي، أي أنه فيما يخص العلاقة بالذات غالبًا ما يحب أن تكون له الولاية على زوجته، ويشعر بقوته وسطوته، وبأنه الملك والمالك الوحيد لزمام الأمور خلال ممارسة العلاقة.

يحب أيضًا في هذا الوقت بالذات أن تشعره بأنه قوي، وهي غاية في الضعف وبأنها ملكٌ له، لذا يحبها أن تقول له جسمي كله ملكٌ لك… أو افعل بجسمي كل ما تريده فهو لك وحدك، أو ما يعادلها من كلمات ترى الزوجة أن زوجها سيحبها منها أكثر.

أشتهي أكله

يحب الرجل أن تخلع زوجته رداء الحياء إثر تعاملها معه في العلاقة الحميمة، ويحب فيها حس وروح المبادرة فيما يخص الممارسة، وبالطبع جميعنا يعرف أن الرجل على الصعيد الجسدي يستثار من العضو الذكر لديه، سواءً نظرت زوجته له وعلقت عينها على هذا الموضع بالتحديد، أو استثارته بالكلام عن مدى رغبتها به.

 كل ذلك يجعل من استثارة الرجل وإذابة كيانه ومشاعره وجسده في آن واحد أمرًا غاية في السهولة، فعلى سبيل المثال يمكن للزوجة أن تلامس وتداعب العضو الذكري لزوجها من فوق الملابس مع تحريك لسانها والتحدث بغنج، كدلالة على رغبتها في ممارسة العلاقة معه.

ads
ads