الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمتزوجات ، 5 نصائح تخلصك من الملل الزوجي

السبت 20/أبريل/2024 - 09:08 م
الملل الزوجي
الملل الزوجي




الشعور بالملل أكثر العوامل المهددة لاستقرار الحياة بين الزوجين ، وهو عادة ما يتسلل لزوجين بعد العام الأول من الزواج بسبب تعود الزوجين على روتين يومي  يفقد كل منهما الشغف الذي تتمتع به فترة الخطوبة.


وفي التقرير التالي تقدم  هير نيوز بعض النصائح التي تضفي على حياتك الزوجية قدر من التجديد الذي يحميها من الملل.



5 نصائح تخلصك من الملل الزوجي

 

بادري بالتغيير


 اذا شعرت بتسلل الملل لحياتكما فاحرصي ان تبادري بتغيير الروتين اليومي ولا تنتظري أن يبادر زوجك بالتغيير حتى  لا يبقى كل منكما منتظر الاخر ومن ثم يطول وقت الشعور بالملل، فعليك ان تخططي لاوقات رومانسية  وخروجات.


 



جددي سفرتك


من الأمور المعززة للشعور بالملل  هو اعداد الوجبات التقليدية بشكل دائم وعدم التجديد في طرق اعدادها او تقديمها، ومن ثم من الأمور التي تكسر الملل هو اعداد وجبة غير تقليدية وتقديمها بطريقة مختلفة على طاولة مزينه بالورود والشموع. 



 اقرأ أيضًا
فاجئي زوجك بهدية


تعد الهدية بوابة العبور لقلب كل من الشريكين، فاحرصي ان تقدمي لزوجك هدية دون مناسبة وتخبريه خلالها بامتنانك لوجوده في حياتك (هدية صغيرة بدون مناسبة أفضل من هدية كبيرة في مناسبة) فهذا من شأنه ان يعمق العلاقة بينكما ويحميها من الملل.






خططي للأجازات

احرصي ان تخططي للاجازات جيدًا مهما بدت قليلة لكن تخطيطك لها يزيد المتعة بينك وبين زوجك  ويضفي على حياتكما مزيد الشعور بالبهجة ما يحول دون الشعور بالملل.


 اقرأ أيضًا

ads
ads