الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد ناري من روان بن حسين على منتقدي نحافتها المفرطة

السبت 20/أبريل/2024 - 09:22 م
روان بن حسين
روان بن حسين


 

أثارت الفنانة روان بن حسين الجدل خلال الأيام الماضية بعد ظهورها بنحافة مفرطة وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول السبب في ذلك وهل لجأت للتدخلات التجميلية، واختلف الجمهور حول هذا التغير المفاجيء بين المؤيد والمعارض.

 







رد الفنانة روان بن حسين على منتقدي نحافتها


 

بدورها خرجت روان بن حسين عن صمتها طوال تلك الفترة السابقة بعد تعرضها لهجوم عبر حساباتها المختلفة، لتطرح استفتاء عبر حسابها على سناب شات حول المؤيد والمعارض على نحافتها لتكون النتيجة 60 % معارضين وهو ما أثار غضبها واستيائها لتكشف أنها بذلت قصارى جهدها لتصل لتلك النتيجة ومع ذلك هناك هجوم على شكلها.

 

 

وكتبت روان بن حسين: 7 أشهر تعبت فيها على نفسي وجسمي وبدون عمليات تجميل، فقط رياضة. سعادة أنني اشتغلت على شيء لمدة أشهر ووصلت له لا تتعوض. من الجميل أن يقول الإنسان كلمة الحق ويقول لغيره رائع، مستغربة من الأشخاص الذين لم يعجبهم شكلي.




 



اقرأ أيضا..



نحافة روان بن حسين


 

يذكر أن الفنانة روان بن حسين ظهرت بنحافة ملحوظة خلال أحدث ظهور لها وهو ما اشعل مواقع التواصل الاجتماعي لتحسم  الجدل وردت على تلك التساؤلات التي انتشرت بشكل كبير وأكدت أنها استخدمت إبر التنحيف مونجارو والأوزمبيك.


 

ونسب الجمهور هوس روان بن حسين بالنحافة المفرطة بسبب ما تعرضت له من تنمر وإساءة من قبل بعض مستخدمو التواصل الاجتماعي في الوقت التي كانت تتمتع فيه بوزن زائد مما دفعها لاتباع تلك الطرق المختصرة والسريعة.




 اقرأ أيضا.. 



ads
ads