الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده تكشف سرا خطيرا عن حياتها الزوجية وتقدم نصيحة للمرأة الحامل

السبت 20/أبريل/2024 - 11:21 ص
فيفي عبده
فيفي عبده


 

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة أم بي سي مصر وتحدثت عن جوانب عديدة من حياتها الشخصية والعملية كما كشفت سر غضبها من زوجها.

 


تصرف من أحد أزواجها أغضبها


 

وقالت الفنانة فيفي عبده أنها شعرت بغضب شديد من زوجها في فترة مرضها وذلك بسبب  ثقته الشديدة في الشخص الذي كان يعطيها الحقنة أثناء مرضها ولكنه ضرها كثيراً بعد ذلك.

 

 




كما صدمت الفنانة فيفي عبده ياسمين عز بتصريحها عن تفضيلها صداقة الرجل عن المرأة قائلة:؟ أنا أصاحب الرجالة ومصاحبش الستات"، لترد الإعلامية وياسمين عز، قائلة: "طبعا علشان بيغيروا منك"



 





نصيحة فيفي عبده للمرأة الحامل


 

وقدمت الفنانة فيفي عبده نصيحة ذهبية للنساء بضرورة اتباعهم التمارين الرياضية وقت الحمل لافته أنها ظلت ترقص حتى الشهر السابع من ولادة ابنتها قائلة: أنا فضلت أرقص لحد ما كنت في الشهر السابع، وبعد ولادة هنادي رقصت بعد ما عديت الـ 40.


 

روت موقفًا طريفًا لها في بداية زواجها وفي أثناء حملها، قائلة: «في بداية جوازي وأنا صغيرة أمي كانت مفهماني إننا بنخلف من ركبنا ولما كنت حامل أول مرة في بنتي عزة كنت متخيلة إني هقعد وهياخدوا البيبي من رجلي».



 




اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


فيفي عبده: زوجي الرابع هو حب حياتي


 

وخلال تصريحات تليفزيونية سابقة وأشارت فيفي عبده أن زوجها الرابع هو أكثر شخص حبته بين زيجاتها الخمسة ومازالت تحبه وتشتاق له مؤكدة أنها انفصلت عنه بسبب أنه خيرها بينه وبين الفن.


 



اقرأ أيضا..

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء


ads