الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 اعتقادات وراء انجذاب المرأة للرجل طويل القامة

السبت 20/أبريل/2024 - 01:32 م
الرجل طويل القامة
الرجل طويل القامة




من أهم المواصفات التي تجذب أغلب النساء للرجل ههو أن يكون طويل القامة، يكون أن لطول الامة جاذبية لا تقاوم لديهن، وقد تناولت دراسة حديثة أسباب انجذاب المرأة للرجل طويل القامة وحصرتها في أن المرأة تربط في اللاوعي طول الرجل بشعورها بأنه يوفر لها الحماية، والشعور بالأمان.

وفي التقرير التالي ترصد هيرنيوز 5 أسرار لانجذاب الرجل طويل القامة.

 5 اعتقادات وراء انجذاب المرأة للرجل طويل القامة

يمحنها الفرصة للتباهي


عندما ترتبط المرأة برجل طويل القامة فانه دائما ما تشعر بداخلها بحالة من الفجر، كما أن ذلك يمنها الفرصة للتباهي بشريكها أمام الأخرين كون طول القامة صفة مفضلة للكثيرين خاصة وأنه في الغالب ممشوق القوام حيث نادرًا ما يكون الرجل الطويل بدينًا.
يشعرها بالهيمنة
ترى في المرأة  الرجل  طويل القامة  أنه ذو كاريزما مختلفة عن الرجال القصار القامة، وأنه يشعرها بالهيمنة وهوما يزيد انجذابها اليه.

حالم ورمانسي
من الاعتقادات الراسخة لدى أغلب النساء هي ان الرجل طويل القامة حالم ورومانسي حيث يستطيع حملها في لقطة رومانسية، كما يستطيع انتزاع الزهور من الشجر وإهدائها لها، مما يجعلها تعيشين فى مشهد رومانسي رائع كالذي تشاهده في الأفلام الرومانسية.

اقرأ أيضًا
صحته جيدة
من الاعتقادات التي تزيد من انجذاب النساء للرجل طويل القامة الرجل الطويل هو انه يتمتع بقوة بدنية أكبر مقارنة بالأقصر قامة، كما انه يكون الأكثر خصوبة وقدرة جنسية، حيث تربط المرأة في اللاوعي بين المظهر الخارجي الذي يجمع بين الطول والوزن مع قوة البنية.

تبقى محتفظة بالكعب العالي
قد تضطر المرأة عند الارتباط برجل قصير القامة الى الاستغناء عن ارتداء الكعب العالي وهو أمر لا تفضله الكثير من النساء كونه يعطي المرأة أنوثة وطلة مميزة، ومن ثم تفضل المراة الارتباط بالرجل الطويل لتبقى محتفظة باناقتها عند ارتداء الكعب العالي.

اقرأ أيضًا

ads