الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة | أزياء ملكية للأميرة ديانا في مزاد آسيوي

الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:51 م
أزياء الأميرة ديانا
أزياء الأميرة ديانا 2024

تتجه واحدة من أكبر المجموعات من فساتين وبدلات وحقائب اليد وغيرها الكثير للأميرة ديانا إلى المزاد العلني هذا الصيف، كما صرح مدير دار جوليان للمزادات أن تلك ليست المرة الأولى التي يستقبل فيها المزاد مجموعة من إطلالات وأزياء الأميرة ديانا، وذلك في إطار الاحتفاء بتاريخ الأميرة ديانا مع عرش المملكة البريطانية. 




أزياء الأميرة ديانا في مزاد جوليان
 


وصرح مارتن نولان، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لدار جوليان: "تتشرف جوليان بتقديم هذا المزاد التاريخي الذي سيحتفل بأسلوب أزياء الأميرة ديانا الشهير وفترة حكمها كأميرة الشعب البريطاني، وسيكون أكبر مجموعة لديانا يتم طرحها للبيع بالمزاد منذ 27 عامًا".  

حيث سيتضمن المزاد الذي يحمل عنوان "أناقة الأميرة ديانا ومجموعة ملكية"، بعضًا من أبرز ملابس الأميرة ديانا، فهناك فستان موراي عربيد، الساحر باللون الأزرق الداكن من التول، الذي ارتدته مرتين في عام 1986 في العرض الأول لفيلم "وهم الأوبرا"، ولتناول العشاء مع الملك قسطنطين ملك اليونان، ويقدر الفستان بقيمة 200000 دولار - 400000 دولار.


اقرأ أيضا..






فساتين الأميرة ديانا الأيقونية 


وفي سياق متصل، سيتم بيع بعض قطع الأميرة ديانا التي صممتها كاثرين ووكر، بما في ذلك فستان زهري (100 ألف دولار - 200 ألف دولار)، وبدلة عبارة عن تنورة صفراء وكحلية تم تصويرها وهي ترتديها خلال زيارة عام 1989 إلى هونغ كونغ (قيمتها 30 ألف دولار - 50 ألف دولار).

كما يوجد فستان سهرة من الحرير والدانتيل باللون الأرجواني من تصميم فيكتور إدلشتاين الذي ارتدته في لندن وألمانيا عام 1987 (تقدّر قيمته بـ 200.00 إلى 400.000 دولار)، بينما كان إدلشتاين أحد المصممين المفضلين للأميرة ديانا، وكان أيضًا مسؤولاً عن الفستان الأيقوني الذي ارتدته ديانا أثناء الرقص مع الممثل الأمريكي جون ترافولتا في البيت الأبيض.








اقرأ أيضا.. 

ads