الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب يحتفل بزفاف ابن شقيقه بحضور أبو هشيمة

الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:30 م
عمرو دياب
عمرو دياب

أقامت عائلة الفنان عمرو دياب حفل زفاف نجل شقيقه الوحيد عماد دياب في قصر "الهضبة" بالعاصمة المصرية القاهرة، وسط حضور كبير من أفراد الأسرة وعدد محدود من الضيوف المميزين، ومن بين الحضور كان رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة والفنان أحمد حاتم أصدقاء النجم الكبير عمرو دياب.






عائلة عمرو دياب في حفل الزفاف 


وقد احتفل الفنان عمرو دياب بحفل زفاف ابن شقيقه عماد دياب في منزله بالعاصمة القاهرة، كما حرص على حضور حفل الزفاف أبناء عم العريس وأبرزهم كان ابن الهضبة، عبد الله دياب، بعد رجوعه من العاصمة البريطانية لندن، حيث يقيم هناك، وقد شهد الحفل جواً من البهجة والسرور، حيث اجتمعت العائلة والأصدقاء للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.




اقرأ أيضا.. 



إعجاب عمرو دياب بمسلسل "الحشاشين"


وخلال حفل الجونة بمناسبة عيد الفطر 2024، عبّر عمرو دياب عن إعجابه الشديد بمسلسل "الحشاشين"، الذي يشارك في بطولته الممثل كريم عبد العزيز والذي عرض في شهر رمضان 2024، قد أشاد دياب بجودة المسلسل وإخراج بيتر ميمي، قائلا: "أحسن حاجة اتعملت في رمضان"، كما وجه الشكر إلى جهة إنتاج المسلسل المتمثلة في شركة تامر مرسي. 



أشغال شقة مع عمرو دياب 

وقد كان من بين الحضور الملحن محمد مدحت، الذي شارك في عزف موسيقى مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في رمضان 2024 ويحظى بشعبية كبيرة، ويشارك في بطولته الممثل هشام ماجد وأسماء جلال. وقد أضافت مشاركة محمد مدحت لمسات من الجمال والإبداع إلى حفل عمرو دياب في الجونة بمناسبة عيد الفطر 2024، حيث أثرت الموسيقى بشكل إيجابي على أجواء الحفل. 





اقرأ أيضا.. 

ads