الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تفاجئ جمهورها بألبوم جديد

الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:01 م
تايلور سويفت 2024
تايلور سويفت 2024

أصدرت تايلور سويفت ألبوم جديد بشكل مفاجأ للجمهور، ويحمل عنوان "قسم الشعراء المعذبين"، ولكن انقسمت الآراء حول الألبوم بين الجمهور المحب لنجمة البوب الأمريكية، حيث هناك من استمع إلى ألبوم تايلور سويفت بعد تسربه عبر الإنترنت مبكرًا، وهناك من رفضوا الاستماع بسبب الولاء لمطربتهم المفضلة وحرصهم على سماع الألبوم بشكل رسمي.





تايلور سويفت تثير الجدل بألبوم جديد 


وأصدرت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت ألبوم جديد بعنوان "قسم الشعراء المعذبين"، وهو الألبوم الحادي عشر لسويفت، اليوم الجمعة، لكن جميع الأغاني وكلمات الأغاني الستة عشر بدأت في الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء. 

بينما رفض بعض المعجبينؤ المعروفين باسم "سويفتس" الاستماع إلى الألبوم المسرب، وأصروا على أن "المعجبين الحقيقيين" سينتظرون الإصدار الرسمي، بينما شارك آخرون روابط زائفة للتسريب في محاولات لمنع الأشخاص من العثور عليه.



اقرأ أيضا.. 



الجمهور ينتقد تايلور سويفت وألبومها
 


وكتب أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي: "ارفع يدك إذا كنت من محبي تايلور سويفت الفعليين ولا تستمع إلى الألبوم المسرب لها، حتى تطلقه النجمة بشكل رسمى". 

كما علق معجب آخر: "يحتاج الناس إلى أن يفهموا أن الأمر لا يتعلق فقط بكونهم معجبين، بل يتعلق الأمر باحترام الآخرين لعملهم الشاق!".

فيما كتب متابع آخر: "لقد خططت تايلور سويفت هي وفريقها وعملوا بدقة شديدة لإصدار هذا الألبوم، لا تقللوا من احترامها وتفسدوه على الآخرين أيضًا". 




ألبوم تايلور سويفت الأخير 


وجدير بالذكر أن ألبوم تايلور سويفت، قبل الأخير، والذي جاء بعنوان "منتصف الليالي"، تسرب عبر الإنترنت قبل تاريخ إصداره، ولكن يبدو أنه التسريب لم يكن له تأثير يذكر على مبيعاتها.

حيث باع الألبوم 1.6 مليون نسخة في أسبوعه الأول في الولايات المتحدة وحدها، كما أعلنت شركة "سبوتيفاي، أن ألبوم "قسم الشعراء المعذبين"، قد حطم الرقم القياسي للألبوم الأكثر حفظًا مسبقًا على منصته.






اقرأ أيضا.. 

ads