الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان تكشف آخر تطورات حالة زوجها الصحية سامح الصريطي

الخميس 18/أبريل/2024 - 10:53 م
سامح الصريطي
سامح الصريطي

أوضحت المطربة حنان آخر تطورات الحالة الصحية للفنان زوجها سامح الصريطي، حيث أكدت أنه بخير وبصحة جيدة بعد خروجه من المستشفى. وقد دخل الصريطي المستشفى بسبب نزلة برد شديدة، ولكنه تحسنت حالته بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة. وقدمت المطربة حنان شكرها لكل من سأل عن زوجها واطمئن عليه. 






حنان تكشف مرض سامح الصريطي 


وقد تعرض الفنان سامح الصريطي لأزمة صحية شديدة ونقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء التحاليل الطبية والعلاج اللازم. ووفقًا لمصدر طبي داخل المستشفى، كان الصريطي يعاني من آلام حادة في الصدر وتم إبقاؤه في المستشفى لفترة لإجراء التحاليل ومراقبة حالته الصحية، وبعد تماثله للشفاء، غادر الصريطي المستشفى وعاد إلى منزله رفقة زوجته المطربة حنان. 




اقرأ أيضا.. 






حنان تنجذب للفنان سامح الصريطي بسبب البقدونس 


وأكدت المطربة حنان إن سر انجذابها للفنان سامح الصريطي عندما كانت في منزله ووجدت به حديقة ممتلئة بكافة الخضراوات ماعدا البقدونس لتدعوه لزراعتها لأنها تحبه جدا، وبعد فترة قام باحضار حزمة بقدونس عند زيارته منزلها، لتؤكد أن في ذلك اليوم شعرت بشيء داخلها بسبب اهتمامه بما تحب.

كما أكدت الثنائي أن زواجهما جاء بعد صداقة دامت طويلا ولكن مع الوقت شعرا بشيء يأخذ مسار مختلف في العلاقة وهو ما دفع سامح الصريطي لعرض الزواج على حنان ولكنه لم يجبرها على الرد في ذات الوقت حتى تأخذ وقتها في التفكير، بالإضافة إلى أن الثنائي المطربة حنان والفنان سامح الصريطي كانا ينتظران موافقة أولادهما حتى تتم الزيجة، كما كشفا أثناء استضافتهما ببرنامج "صاحب السعادة" من تقديم الإعلامية إسعاد يونس.






اقرأ أيضا..  

ads