الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم ريال مدريد بيلينجهام يكشف سر التفوق على مانشستر سيتي

الخميس 18/أبريل/2024 - 05:41 م
بيلينجهام
بيلينجهام

كشف جود بيلينجهام عن خطة ريال مدريد السرية للفوز على مانشستر سيتي بعد فوز لوس بلانكوس بركلات الترجيح في دوري أبطال أوروبا لعام 2024، كما شهدت المباراة عدم تألق بيلينجهام وغيابه عن مستواه المعهود، ما أدى إلى انتقاد جماهير ريال مدريد للاعب الإنجليزي.


 


ماذا حدث مع بيلينجهام ؟



تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى الدور نصف النهائي بركلات الترجيح المثيرة في دوري أبطال أوروبا لعام 2024، بعد التعادل الصعب 1-1 على ملعب الاتحاد بإنجلترا، بحضور بيلينجهام الغائب المتواجد.


بينما سيطر نادي مانشستر سيتي على مجريات المباراة، لكن أظهر ريال مدريد مرونته في الحفاظ على شكله الدفاعي وحقق الفوز في النهاية بركلات الترجيح بعد هدف رودريجو المبكر للضيوف.




اقرأ أيضا..






حديث بيلينجهام عن ريال مدريد



وأثناء حديثه عن مفاتيح نجاح ريال مدريد في مباراة مانشستر سيتي، صرح بيلينجهام لـ TNT Sports: "إنه أمر مريح. لقد بذلت الكثير في المباراة، لقد لعبت ضد السيتي من قبل، فعندما تكون قريبًا وتعتقد أنك ستهزمهم، يحققون المستحيل ضدك، كما من الصعب جدًا الحفاظ على التركيز، فهم يضعونك في مراكز لا تريد أن تكون فيها. وتنهار معظم الفرق عندما يصل السيتي إلى ذروته، لكننا صمدنا وعملنا بجد".


كما أضاف لاعب فريق ريال مدريد: "عليك أن ترى [قميص ريال مدريد] كمسؤولية، وليس ضغطًا. يجب أن تكون على استعداد لتكون تحت التدقيق والأضواء. إذا كنت هنا فهذا يعني أنه يمكنك التعامل مع الأمر، لذا ثق بنفسك وقدراتك على إقصاء حاملي اللقب، فاليوم يتعلق الأمر بالعقلية".

 


بيلينجهام يشيد بمدربه وفريقه الإسباني



وفي سياق متصل، يمكن للموسم الأول للاعب فريق ريال مدريد جود بيلينجهام في إسبانيا أن يتوج بإنجاز رائع، حيث يتنافس النادي أيضًا على لقب الدوري الإسباني.


كما أشاد بيلينجهام بالمدير كارلو أنشيلوتي لدوره في دمج الفريق في وحدة متماسكة وفي نفس الوقت السماح للاعبين بالحرية التي هم في أمس الحاجة إليها على أرضية الملعب.








اقرأ أيضا..

ads