الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أسرار لانجذاب المرأة للرجل المُشعر

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:47 م
الرجل المشعر
الرجل المشعر

تميل أغلب النساء الى الرجل المشعر، حيث يعتبرن أنه ذو سمات ذكورية أكثر من الرجل قليل الشعر، وهو ما تدعمه الدارسات الحديثة، حيث تطرقت دراسة أمريكية مؤخرًا الى أن أغلب  النساء  لا يشعرن بميل أو إثارة نحو الرجل قليل الشعر، بينما  يكن أكثر ميلاً للرجل كثيف الشعر بطريقة معقولة، وأن من النساء من ينفرن من الرجل كثيف الشعر بطريقة مبالغ فيها.

وفي سياق التقرير التالي ترصد هير نيوز أسرار لانجذاب المرأة للرجل  المُشعر.

3 أسرار لانجذاب المرأة للرجل المُشعر


 
الأكثر قدرة جنسية

تربط العديد من النساء  بين بعض السمات الذكورية  لدى الرجال ومنها الفك العريض، والجبين القوي، وكثافة الشعر وكثافة اللحية، وبين صحتهم البدنية والجنسية حيث يعتبرن أنهم الأكثر قدرة من الناحية الجنسية، ويرجع ذلك  للإعتقاد بأن جميع هذه السمات تكون ناجمة عن ارتفاع هرمون الذكورة لديهم.

اقرأ أيضًا..

شخصية مسيطرة

أكد الباحثون أن بعض النساء يفضلن الرجل المشعر لأنهن يجدن في ذلك دليل على الهيمنة الاجتماعية، حيث ترى المرأة في الرجل المشعر شخصية قوية ومسيطرة وهو شعور تبحث عنه بعض النساء اللاتي يفتقدن الشعور بالهيمنة والاحتواء.
 


الأكثر أناقة

ترى بعض النساء في الرجل المشعر أنه الأكثر أناقة، خاصة حينما يبدو الشعركثيف  في منطقة الصدر، التي تجعل الرجل أكثر إثارة، ووسامة في نظر المرأة، ومن ثم ترى المرأة انه الخيار الأفضل من حيث الارتباط بشخص انيق طوال الوقت.

اقرأ أيضًا

ads