الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصيل هميم تبهر الجمهور بجمالها بعد إزالة الفيلر

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:42 م
أصيل هميم
أصيل هميم

تعرضت الفنانة أصيل هميم للعديد من الانتقادات في الفترة الماضية بعد لجوئها للعديد من التعديلات التجميلية باستخدام الفيلر والبوتكس مما غير من ملامحها وأظهرها بشكل أكبر من عمرها.

 

اصيل هميم تزيل الفيلر والجمهور يتفاعل

 

ويبدو أن الفنانة استجابت لنداء الجمهور بضرورة إزالة الفيلر والبوتكس وتعود لشكلها القديم حيث كانت أكثر نعومة وجمال و لاحظ الجمهور التغير الواضح بالفعل في شكل أصيل هميم في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام حيث ازالت الفيلر من وجهها وبدت أصغر وأجمل.

 

وانهالت التعليقات على منشور أصيل هميم بعبارات من الحب والغزل معربين عن جمالها بعد ازالتها الفيلر من وجهها ومتمنين لها دوام الصحة والنجاح في حياتها.

 



 

اقرأ أيضا..

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء


خطوبة الفنانة العراقية أصيل هميم ورسالة مؤثرة من والدها 

 

جدير بالذكر أن الفنانة أصيل هميم قد تم خطبتها خلال الفترة الماضية وقد نشر والدها بعض الصور من خطوبتها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك دون التطرق لأي تفاصيل حول خطيبها.

 

موعد زفاف أصيل هميم

 

وعن موعد العرس، أشارت هميم عبر تصريحات تليفزيونية سابقة أنها حتى اللحظة لم تحدد موعد الزفاف ويمكن أن يستغرق ذلك وقتاً طويلا كما أعربت عن سعادتها بتلك الخطوة وشكرت الجمهور على ومحبتهم التي وصلتها من خلال تعليقاتهم ورسائلهم.

 



رسالة والد وشقيق أصيل هميم

 

ونشر الفنان العراقي كريم هميم والد الفنانة أصيل بعض الصور من حفل خطوبتها وعلق عليها قائلا: "وتشاء أنت من البشائر قطرة، ويشاء ربك أن يغيثك بالمطر".

 

كما حرص شقيق الفنانة أصيل هميم، على تهنئتها برسالة مميزة عبر حسابه وكتب قائلا: "اليوم مميّز وجميل، لأنه يعتبر فرحة لقلوب العائلة كلها، ألف مبروك الخطوبة لأختي وحبيبة قلبي وشمعة البيت، الله يسعدك ويوفقك إلى كل خير ربي يخليج إلى وما يحرمني منج".

 



آخر أعمال الفنانة أصيل هميم 

 

طرحت الفنانة أصيل هميم مؤخرا أغنية بعنوان «سكر» من كلمات علي بوغيث، وألحان عبدالعزيز لويس، وتوزيع المتروك، وميكس وماستر صهيب العوضي، وإنتاج شركة "Warner Music Middle East"..




اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


ads