الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من أحمد عبد العزيز على انفعاله في عزاء شيرين سيف النصر

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:51 م
أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

تصدر الفنان أحمد عبد العزيز حديث السوشيال ميديا بعد انفعاله على أحد المعجبين في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء بمسجد الحامدية الشاذلية وحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

 



سبب انفعال الفنان أحمد عبد العزيز على أحد المعجبين

 

ورد الفنان أحمد عبد العزيز عبر تصريحات صحفية له على سبب انفعاله على أحد المعجبين في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر قائلاً: "فجأة لقيت واحد حاطط إيده على كتفي، وعايز يتصور سيلفي معايا، وكان في زحمة وتدافع ومقصدش أني أضايقه، المكان كان زحمة وكركبة ومفيش مجال حتى أني أكلم حد".

 

انفعال الفنان أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر

 

وظهر الفنان أحمد عبد العزيز في فيديو رصدته مجلة نجوم الفن وهو منفعل على أحد المعجبين بعد محاولة لمسه ليخرج عن شعوره قائلاً: شيل ايدك يلا، ولا.

 

وأثار هذا المقطع حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين المؤيد والمعارض فهناك من انتقد رد فعله وآخرين أيدوه في كونه يشعر بالحزن على زميلته بينما يحاول المعجبين الالتفات حوله دون مراعاة مشاعره، وأكدوا أن ردة فعله طبيعية.

 



اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


تأثر الفنان أحمد عبد العزيز بوفاة شيرين سيف النصر

 

وأعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن حزنه الشديد على زميلته الفنانة شيرين سيف النصر وصدمته عند تلقيه خبر الوفاة عبر تصريحات تليفزيونية لبرنامج التاسعة مشيراً أن الخبر كان بمثابة صدمة بالنسبة له كونها فنانة جميلة شكلًا وموضوعًا وأنه تربطه بها علاقة زمالة طيبة وكل ود واحترام. 

 

وفاة شيرين سيف النصر

 

وأعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر خبر وفاتها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الأيام الماضية قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".




اقرأ أيضا..  

خالد يوسف: أرفض السينما النظيفة.. والتلامس جزء من الفن (فيديو)


ads