الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد محمود يفجر مفاجأة عن مشهد المحكمة في «أعلى نسبة مشاهدة»

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:35 م
محمد محمود
محمد محمود


 

كشف الفنان محمد محمود الذي تصدر حديث الجمهور خلال الفترة الماضية بأدائه المذهل في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مفاجأة عن مشهد المحكمة الذي حظي على تفاعل كبير من الجمهور.

 



محمد محمود عن مشهد المحكمة: أنا اللي كتبته

 

وقال الفنان محمد محمود في تصريحات تليفزيونية له أن مشهد المحكمة الذي شهد وجود ابنته بين القبضان بعد تورطها في قضية نشر الفسق والفجور وإساءة استخدام السوشيال ميديا، ليقف هو أمام القاضي ويترجاه بتخفيف العقوبة على ابنته باعتبارها ضحية، أضاف له بعض الجمل من كتابته قائلاً: لما قولت يا سيادة القاضي، الحرب دلوقتي مبقتش طيارات ودبابات، مبقتش ضرب أهداف حيوية، بقت ضرب المجتمع في أعز ما يملك في شبابه، وضرب ثوابت دينه، وتخوين الشرفاء.. الجملة دي اللي أنا ضيفتها للمشهد وكانت رسالة واضحة جدا.

 


اقرأ أيضا.. 


ماجدة خير الله تشيد بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

وقد أشادت الناقدة ماجدة خير الله قبل ذلك بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة بمنشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت قائلة: وسط زحام مسلسلات هذا العام، شاهدت حلقتين من مسلسل أعلى نسبة مشاهده، وهو  لم يعلن عن نفسه بالقدر الكافي ووجدته بالصدفه، وفوجئت بحاله من الحيوية والمتعة الفنية والصدق قد لاتتوافر لأعمال ضخمة الانتاج وتحدث ضجيجاً حتي قبل عرضها.



 

أحداث وأبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول شقيقتين يسعيان لكسب المال بشتى الطرق بسبب ما يمران به من ظروف ويجزا أن السوشيال ميديا هي طريقهم الأمثل فيتجهون إلى تطبيق النبك ترك، وتتوالى الأحداث بمفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.


اقرأ أيضا.. 

ads