الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كمال أبو رية يهاجم حمادة هلال: عايز يشتغل وخلاص

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:31 م
كمال أبو رية
كمال أبو رية

هاجم الفنان كمال أبو رية، الفنان حمادة هلال وذلك خلال  تصريحات تليفزيونية ببرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة “إل تي سي”.

 

 



وأوضح الفنان كمال أبو ريه أن الفنان حمادة هلال لم يتصل به عند الاتفاق على موسم ثالث من مسلسل المداح بعد مشاركته في الموسم الثاني، قائلاً: حمادة هلال نجم كبير المفروض كان سأل ليهً كمال أبو ريه مش موجود في الجزء الثالث ولكنه عايز يشتغل وخلاص.



 

اقرأ أيضا.. 


كمال أبو رية عن ماجدة زكي

 

وعن انفصاله عن زوجته الفنانة ماجدة زكي بعد 20 عاماً من الزواج أكد الفنان كمال أبو رية أن قرار الانفصال كان صحيحا ولكنه لو رجع به الزمن سيتردد في اتخاذ هذا القرار لأن ماجدة زكي كانت حب حياته منذ دراستهما في المعهد وعاشا معاً 20 عاماً من الزواج الذي أثمر عن أبنائهما.

 

 


آخر أعمال كمال أبو رية

 

شارك الفنان كمال أبو رية في مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر الذي عرض في رمضان 2024 وحقق نجاحات غير مسبوقة وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول نعمة الأفوكاتو محامية مميزة في عملها ولكنها تواجه مصيراً مؤلماً بعد زواجها من صلاح الذي يعد نقطة سوداء في حياتها، فتكتشف أنه تزوج عليها وعند مواجهتها له يعتدي عليها ويدفنها حية ثم تتحول الأحداث لتكشف مفاجآت غير متوقعة.

 

وشارك في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد زاهر، كمال أبو رية، سلوى عثمان، أروى جودة، لبنى ونس وغيرهم.

 


 

اقرأ أيضا.. 


ads