الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ردت الدكتورة خلود على متابعة أساءت لها؟

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:31 م
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود

 تعرضت مشهورة السوشيال ميديا الكويتية الدكتورة خلود للتنمر على شكل أذنها من قبل إحدى المتابعات عبر حساباتها على السوشيال ميديا وهو ما أثار غضب فئة من جمهورها مستنكرين فعلها.

 

رد الدكتورة خلود على متابعة أساءت لها

 

لترد الدكتورة خلود على تلك المتابعة بفكاهه ورحابة صدر دون أن تأخذ الأمر بشكل جدي قائلة: اشبعي منهم يلا اشبعي منهم أنا أستحي من أذاني؟ وأصلاً هذه الميزة عند منو؟ ها قولوا لي عند منو؟ .

 

وأوضحت الدكتورة خلود في وقت سابق أنها كانت تعاني من شكل أذنيها وتشعر بالإحراج الشديد حتى في ليلة زفافها حرصت على اخفائهم بشعرها المنسدل ولكنها بعد ذلك أصبحت أكثر ثقة بنفسها ولم تعد لديها الرهبة والإحراج باظهارهما كما أنها أصبحت تعتمد العديد من التسريحات المختلفة دون الخجل من أذنيها.

 


 

اقرأ أيضا.. 


الدكتورة خلود تثير قلق متابعيها بعد إصابة ابنتها بمرض خطير

 

وخلال الفترة الماضية أثارت الكويتية الدكتورة خلود قلق متابعيها عبر حسابها على سناب شات بعد حديثها عن مرض ابنتها ليان، التي تعرضت لوعكة صحية استدعت لنقلها إلى المستشفى بعد ارتفاع حرارة جسمها إلى 41درجة .

 



تعرض نجلة الدكتورة خلود لوعكة صحية

 

وأشارت الدكتورة خلود إلى أنها تشارك الأمهات ما وقع معها من أجل زيادة وعيهم، موضحة أن ابنتها تعرضت لارتفاع شديد في درجة حرارتها على الرغم من تناولها أدوية خافض الحرارة، ثم تطور الأمور بسعال شديد ثم بدأت تلاحظ تفشي حبوب صغيرة على كامل جسمه، خاصة في قدميها ويديها، وانتفاخ لسانها واحمراره وكذلك انتفاخ شفتيها، إضافة إلى انتفاخ في منطقة الرقبة بسبب التهاب العقد اللمفاوية.

 

وسرعان ما تم نقل الطفلة للمستشفى ليتبين من الفحوصات التي أجريت لها فور وصولها أنها تعاني من ارتفاع كريات الدم البيضاءما يعني معاناتها من التهاب حاد، كما تم خضوعها لفحص القلب لأن داء كاواساكي يؤثر على القلب، وعلى حسب النتائج سيتبين إذا كانت ستلجأ إلى تلقي علاج الوريد أم لا.

 


 

اقرأ أيضا.. 


ads