الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب وفاة نجمة البوب الكورية بارك بورام

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:07 م
بارك بورام
بارك بورام

توفيت نجمة البوب الكورية بارك بورام، وأفادت العديد من وسائل الإعلام في كوريا أن وفاتها جاءت بعد ليلة من شرب الخمر بكثرة مع الأصدقاء، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تقرير الطب الشرعي للبت في أسباب وفاة المغنية الكورية بارك بورام.









أسباب وفاة بارك بورام



ووفقا لصحيفة كوريا هيرالد، توفيت مغنية البوب الكورية بارك بورام يوم الخميس في المستشفى، لكنها انهارت لأول مرة أثناء وجودها في منزل أحد الأصدقاء، وربما أصيبت بسكتة قلبية، ولكن السبب الدقيق للوفاة كان لا يزال قيد التحقيق، حتى أصدر الطب الشرعي تقرير يحدد أسباب الوفاة.


حيث أصدرت في 15 أبريل، وكالة بارك بو رام بيانًا رسميًا أعلنت فيه نتائج تشريح جثة المغنية الراحلة، قائلة فيه: "تم تشريح جثة المغنية الراحل بارك بورام صباح اليوم (15 إبريل) للتأكد من سبب الوفاة. ولم يظهر تشريح الجثة أي علامات قتل أو انتحار، وسيتم تسليم النتائج الدقيقة إلى الأسرة المكلومة في وقت لاحق".








اقرأ أيضا..
موسم الرياض 2023.. مهرجان KCON يروج لموسيقى الكيبوب الكورية في السعودية







ملابسات وفاة بارك بورام



ومن جهة أخرى، ذكر تقرير ثاني صادر من صحيفة المشاهير الكوريين AllKPop، يقول أن أحد أصدقاء مغنية البوب الكورية بارك بورام وجدها فاقدة للوعي فوق حوض الحمام، ثم قامت إحدى صديقاتها بإجراء الإنعاش القلبي الرئوي، في محاولة لإحيائها.


وجدير بالذكر أن بارك بورام دخلت عالم الأضواء والشهرة في سن 17 عامًا في عام 2010، وأبهرت الجماهير بموهبتها في مسابقة الغناء Super Star K2. وفي عام 2014، احتفلت بأول ظهور رسمي لها في صناعة موسيقى البوب بإصدار أغنيتها المنفردة "جميلة" والتي شارك فيها مغني الراب زيكو.


كما فازت بارك بورام بالعديد من الجوائز منذ ذلك الحين، بما في ذلك جائزة فنان العام في حفل توزيع جوائز Gaon Chart Music Awards لعام 2014. اشتهرت بصوتها وأغانيها التي لا تنسى.













اقرأ أيضا..
آيس كريم الكورية.. أغاني بلغة الإيحاءات الجنسية.. وتحذيرات من مخاطرها

ads