الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من خطيبته ناتالي فيسكوسو

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:31 م
هنري كافيل
هنري كافيل

كشف نجم هوليوود هنري كافيل أنه ينتظر طفله الأول من صديقته ناتالي فيسكوسو، وأكد النجم البالغة من العمر 40 عامًا الأخبار السارة مع برنامج Access Hollywood في العرض الأول لفيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare يوم أمس الاثنين، قائلا: "أنا متحمس جدًا لذلك. وقال للمنفذ: "أنا وناتالي متحمسان للغاية".






علاقة هنري كافيل وخطيبته 


وكان هنري كافيل وصديقته ناتالي فيسكوسو، 34 عامًا، قريبين منذ ما يقرب من ثلاث سنوات حتى الآن، حيث أعلن نجم شخصية "سوبرمان" علاقتهما رسمية على صحفته الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، في عام 2021 من خلال صورة لهما وهما يلعبان الشطرنج سويا. 

كما ظهر الزوجان لأول مرة على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Enola Holmes 2 في عام 2022. بينما أظهرت ناتالي نتوء طفلها المتنامي خلال نزهة يوم 14 أبريل 2024، بينما كانت ترتدي فستانًا أسود طويلًا. 




اقرأ أيضا.. 





أمنية هنري كافيل 


وفي سياق متصل، تحدث نجم هوليوود عن الأبوة في عام 2017: "إذا كان لدي أطفال في يوم من الأيام، أريد أن أكون الأب الذي يركض خلفهم، أريد أن أكون أبًا لائقًا وبصحة جيدة، وألا أتجول ببطء قائلا حسنًا، سألتقط أنفاسي فقط".

بينما تعمل خطيبة كافيل ناتالي فيسكوسو منتجة لأعمال هوليوود الفنية التلفزيونية، لكنها ظهرت لفترة قصيرة أمام الكاميرا عندما كانت مراهقة في برنامج My Super Sweet 16 على قناة MTV.

كما أن خطيبة هنري كافيل تنحدر من عائلة أمريكية ثرية، فوالدها مالك لأحد أشهر الملاهي الليلية في ولاية كاليفورنيا، وتعيش ناتالي الآن في منزل بقيمة 5 ملايين دولار وتتجول في المدينة بسيارتي بنتلي وفيراري الخاصتين بوالدها.  
 






اقرأ أيضا..

ads