الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أمور عليك فعلها إذا اكتشفت أن زوجك يحب فتاة عشرينية

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:02 م
هير نيوز

بعد تجاوز الرجل سن الخمسين قد تلاحظ الزوجة عليه بعض التصرفات الغريبة من الاهتمام المبالغ فيه بمظهره، وسعيه ليبدو أصغر سنا من خلال ارتداء ملابس لا تليق به بجانب التعطر وسماع الأغاني الرومانسية، وغير من التصرفات الصبيانية، التي تشير ان الرجل يمر بمرحلة مرهقة متأخرة وربما يقع في حب فتاة عشرينية وهنا تتضاعف مسؤولية لتعيد زوجها لرشده قبل أن يخرج الأمر عن السيطرة.

وفي التقرير التالي تقدم لك هير نيوز 4 نصائح هامة لتسعيدي رشد الزوج المتصابي..

4 أمور عليك فعلها إذا اكتشفتي ان زوجك يحب فتاة عشرينية



تجنبي السخرية

احذري ان تتناولي أفعال زوجك المتصابية بقدر من السخرية فقد يزيد ذلك الأمر الخلافات بينكما، وقد يدفعه لمزيد من النفور منك ومن البيت برمته، والتمادي في البحث عن الحب في عيون الفتيات الصغار، لذا حاولي تفهم الامر وانها مرحلة استثنائية وحرجة  يحتاج فيها لدعم منك  فحاولي ان تكوني صبورة معه واستخدمي العبارات اللينة حتى وان كانت في إطار الرفض.

شاركيه الاختيار

احرصي أن تكوني الأكثر قربًا من زوجك وأن تشاركه اختيار ملابسه وتساعده على تغيير مظهره بعيدا عن أي مبالغة، ولا تنتقدي اختيارته وانما عليك فقط لفت انتباهه الى ارتدائه لملابس لا تليق تضعه في الحرج أمام الآخرين.

اقرأ ايضًا

عبري له عن إعجابك

دائما يبحث الرجل المتصابي عن نظرات الاعجاب في عيون الأخريات،ولاسيما الفتيات الصغار، فاحرصي ان تشعريه  باعجابك به وباناقته  وبنوع العطر الذي يستخدمه  طالما لم يكن الأمر مبالغ فيه.

اشبعيه باهتمامك

 يؤكد علماء النفس أن الرجل حينما يلجأ لتصرفات صبيانية في سن متأخر فانه في الغالب يكون مفتقد الشعور بالحنان والاهتمام، فحاولي أن تشبعيه بحنانك واهتمام كما يمكنك طلب المساعدة من أخصائي للحصول على إرشادات تسهل عليك التعامل مع زوجك خلال هذه الفترة لتمر بسلام وتستعيدى فيه حياتك معه بقدر اكبر من الاستقرار.
 
اقرأ أيضًا

ads