الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق ميجان ماركل يسخر منها على يوتيوب.. والأخيرة تهاجمه

الإثنين 15/أبريل/2024 - 10:32 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

يمتلك الأخ غير الشقيق لدوقة ساسكس ميجان ماركل قناة على موقع تداول الفيديوهات الشهير يوتيوب يستخدمها للسخرية منها، وقال في أحد المنشورات إنه يعتقد أنها "تشعر بالألم" بسبب ذلك، كما أنها تعمل على إثارة الجدل والشائعات عن حياتها الزوجية مع الأمير هاري. 





شقيق ميجان ماركل يثير الجدل 


وقد اعترف توماس ماركل جونيور بحصوله على إكراميات نقدية من متابعي قناته "THE REAL THOMAS MARKLE JR and friends" بعد أن انتقده أحد المشرعين القانونين البريطانيين في صحيفة صنداي ميرور البريطانية. وبدا أنه يعتقد أن شقيقته ميجان ماركل كلفت الصحيفة بكتابة القصة والتي تهاجمه فيها وتهاجم قناته على موقع تداول الفيديوهات الشهيرة يوتيوب دون أن تقدم أي دليل يدعم هذه النظرية.

كما تعد قناة شقيق ميجان ماركل عبر يوتيوب، واحدة من القضايا المثارة حول حياة ميجان ماركل والأمير هاري، حيث سبق أن رفع الأمير هاري قضايا على بعض الصحف الأجنبية والتي سربت أخبار تناولت اختراق الهاتف المحمول الخاص بدوق ساسكس، كما منع الزوجان فريقهما الصحفي من التواصل مع صحيفة صنداي ميرور في عام 2020 عندما بدأا حياتهما الجديدة في أمريكا.



اقرأ أيضا.. 








سخرية شقيق ميجان ماركل منها 


وفي مقطع فيديو تمت مشاهدته 20 ألف مرة، ناقش ماركل جونيور شقيق ميجان ماركل المقال التي تهاجمه فيه: "هذا الصباح هناك أحمق أصيب بأذى، بسبب قناتي على يوتيوب ونحن جميعا نعرف من هو، فيجب أن تكون ميجان ماركل لأنك تعلم أنها ملكة فرقة ساسكس". 

كما تابع: "حسنًا، هذه ميجان تتحكم في العلاقات العامة والسرد مرة أخرى، بينما يوتيوب لا يدفع أي أموال تقريبًا، كما تعلمون. أنا أتقاضى راتبي لأن لدي الكثير من المشتركين، مشتركون حقيقيون وليسوا روبوتات". 





اقرأ أيضا.. 

ads