الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف فاجأ أشرف زكي زوجته روجينا في عيد ميلادها؟

الإثنين 15/أبريل/2024 - 03:35 م
أشرف زكي وروجينا
أشرف زكي وروجينا

احتفل نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي بعيد ميلاد زوجته الفنانة روجينا وابنته مريم أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

 

روجينا توجه رسالة لأشرف زكي بعد مفاجأته لها

 

ووثقت روجينا هذا الاحتفال عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: أحلى مفاجأة من أشرف.. عيد ميلادي أنا ومريم في المدينة المنورة. يا رب دائمًا، شـكرًا يا حبيبي يا رب العمر كله واحنا في ستر وصحة وسعادة والبنات في أحسن حال.

 



تفاعل الجمهور 

 

ونال المنشور إعجاب كبير من قبل جمهور ومتابعي الفنانة روجينا الذين أشادوا بهذا التصرف وطريقة تعبير الفنان أشرف زكي عن حبه لزوجته وأبنائه متمنين لهم حياة سعيدة وهادئة، مليئة بالحب والبهجة.

 

يذكر أن الثنائي أشرف زكي وروجينا من أكثر الثنائيات اللاتي يتمتعن بالاحترام والحب المتبادل ويحرصان دائما على التعبير عنه في إطلالاتهما الإعلامية، وهو ما يجعلهم قنائي مميز لدى الجمهور.

 



اقرأ أيضا.. 

آخر أعمال روجينا

 

من جهة أخرى شاركت الفنانة روجينا في الموسم الرمضاني 2024 ب مسلسل سر إلاهي وتدور أحداث المسلسل حول حول سيدة تدعى نصرة وتقوم بدورها الفنانة روجينا ومتزوجة من الفنان محمد ثروت يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها زوجها وتنتقل إلى القاهرة تاركة المنصورة لتعمل في أحد دور رعاية كبار السن وتتعرف فيه على سيدة عجوز ويتم اتهامات بالقتل.

 

ويشارك في بطولة العمل: روجينا أحمد مجدي ومي سليم ورشا مهدي ومحمد ثروت ونهى عابدين ورنا رئيس ومحمود الحسيني وصلاح عبد الله، مريم أشرف ذكي.




اقرأ أيضا..  


ads