الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد زاهر يكشف مفاجآت عن دوره في «نعمة الأفوكاتو»

الإثنين 15/أبريل/2024 - 01:36 م
أحمد زاهر
أحمد زاهر

حل الفنان أحمد زاهر ضيفاً على برنامج "كلام نواعم" وتحدث خلال حواره عن دوره المميز في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بعد تحقيقه نجاحاً كبيرا في النصف الأول من دراما رمضان 2024 .

 

أحمد زاهر : خسرت 22 كيلو من وزني بسبب نعمة الأفوكاتو

 

وقال الفنان أحمد زاهر إنه فقد 2كيلو من وزنه لكي يناسب الشخصية التي تعكس شخصية شخص مكسور نفسياً وهزيل.

 



كما أشار أحمد زاهر إلى أنه تعرض لهجوم وسب وقصف من الجمهور بسبب شخصية صلاح الشخص المستهتر غير المسؤول إضافة إلى خيانته لنعمة وإيذائها وقتلها، ولكنه كان يعتبر ذلك نجاحاً لشخصيته في المسلسل كون الجمهور متفاعل معها فذلك يعكس نجاحها.




 اقرأ أيضا..  


أحمد زاهر عن محمد سامي 

 

وعن تعاونه مع المخرج محمد سامي للمرة الثامنة، أكد أحمد زاهر أن محمد سامي يتمتع بذكاء وهناك كيمياء بينه وبين أحمد زاهر كونهم أصدقاء وكان متوقع نجاح المسلسل ولكن ليس بهذا الشكل.

 

وتابع أحمد زاهر: الدور شدني وحسيت إن الشخصية فيها حاجة، واحد مريض نفسيا ومكسور وعنده مشاكل كثيرة، والشخصية شدتني لدرجة إني خسيت 22 كيلو، بعد ما كان عندي عضلات وبلعب جيم لدوري في فيلم



قصة وأبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي  اجتماعي حول تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو حول محامية اسمها نعمة هي شخصية جديدة تقدمها مي عمر لأول مرة في الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر وتتصاعد الأحداث لتكشفلنا مفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، سامي مغاوي، عماد زيادة، سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبورية، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 


 

اقرأ أيضا.. 

ads