الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسائل فاضحة بين ويجز ودافنشي تشعل السوشيال ميديا

الأحد 14/أبريل/2024 - 06:52 م
ويجز ودافنشي
ويجز ودافنشي

 

 

اشعل الرابر دافنشي الجدل على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد الكشف عن خلاف كبير وصل إلى حد الشتائم المتبادلة بينه وبين الرابر ويجز، ونشر دافنشي بعض الرسائل التي تدين ويجز وهو يوجه له الشتائم ريفه بأذن الشارع.



 







خلاف دافنشي وويجز



 

وكتب الرابر دافنشي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "مبدئياً كده انتا ولا في أرض الواقع بتقدر تنقذ البتقول حتسويه، ولا حتى عندك راب ب جنيه وصوتك زي المعزة، ولولا بكاك للبنات في الأغاني كان زمانك JA RULE النسخة المصرية".



 

وتابع دافنشي حديثه: "ف أنا هقولها ليك قدام الناس لو فيك ذرة رجولة انزل رابر لرابر.. لو سبب حقدك الراب بس ما أظن الراب، لأنك ما قدرت ترد ل ولا واحد من اللي داسو على كرامتك، فلو سبب حقدك نجاحي ف قل أعوذ برب الفلق، ولو عندك سبب تاني اعتبره تحميله".

 




ثم قام دافنشي بمشاركة مجموعة من الصور لمحادثة بينه وبين ويجز حيث تعدى عليه ويجز في البداية قائلاً: مفيش تقدير ربابة، اتكفي"، ليرد عليه دافنشي "اتلهي يا رمه، روح العب بعيد"، ورد عليه ويجز "الرمه ابوك سابك تتربى ف الشارع".



 




اقرأ أيضا.. 


دافنشي يوجه رسالة للمصرين 

 

كما نشر دافنشي ستوري أخرى وجهة فيها التحية لكافة جموع المصرين وكتب قائلاً: إحترامي للرابرز المصريين الذين لم أجد منهم إلا كل خير ولكل مصري بيستحق الإحترام، وهذا الـ لا شيء لا يمثل إلا نفسه.. التطاول وصل لوالدي وهنا حدث تخطي لكل الخطوط الحمراء.. ومن يدق الباب يجد الجواب".





 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads