الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى الإتربي تفجر مفاجأة بعد نجاحها في العتاولة

الأحد 14/أبريل/2024 - 04:21 م
هدى الاتريبي
هدى الاتريبي


 

كشفت الفنانة هدى الإتربي تفاصيل دخولها عالم الغناء وذلك خلال تصريحات صحفية لها، موضحة أنها تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية الفترة القادمة وتحاول التأني في اختياراتها لظهور الأغنية بشكل يليق بالجمهور.



 





هدى الاتربي: سأدخل عالم الغناء

 


وتابعت هدى الاتربي: لما غنيت في مسلسل العتاولة المخرج قالي متغنيش تاني، لأني غنيت أغنية شفيقة غلط، والمشهد كان دمه خفيف أوي.

 


 

وأكدت أنها خلال تلك الفترة تعمل على مشروع غنائي جديد قائلة: لسة بحاول أجرب تجربة الغناء ومش عايزة أعمل حاجة تخض أو مش في مكانها، أنا كنت عملت أغنية وخلصتها ولكن حسيت أنها مش شبهي وفي الأحلى، وحالياً بحضر لأغنية شبهي.

 



هدى الاتربي عن نجاحها في العتاولة

 


وتحدثت هدى الاتربي عن نجاح العتاولة وظهورها المميز لافته أنها لم تتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل وأن يلقى ظهورها تفاعلاً كبيراً من الحلقة الأولى خاصةً أن الجمهور كان ينتظر مشاهدها ويترقب لمشاهدتها في الموسم الثاني.

 

 

يذكر أن الفنانة هدى الاتربي لاقت تفاعلاً كبيرا في مسلسل العتاولة بسبب أدائها التمثيلي القوي ونالت إشادات عديدة من قبل الجمهور والنقاد.




 

 


اقرأ أيضا.. 




أحداث مسلسل العتاولة

 

وتدورأحداث العمل في إطار درامي تشويقي حول صراع دموي سينشأ بسبب الغيرة والطمع وسوف يملى الانتقام قلب كل منهما مما يتسبب في دمار وهلاك العائلة جميعا ويزج بأحدهما في السجن.


 

ويشارك في بطولة كلا من الفنان أحمد السقا، الفنانة زينة، الفنان باسم سمرة، طارق لطفي، مي كساب وغيرهم.



 



اقرأ أيضا..


ads
ads