الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة مصر الأولى انتصار السيسي تطلق حسابا رسميا عبر منصة إنستجرام

السبت 13/أبريل/2024 - 10:27 م
انتصار السيسي
انتصار السيسي

أعلنت السيدة انتصار السيسى، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على انضمامها إلى منصة التواصل الاجتماعى "إنستجرام". وقد أعربت السيدة انتصار عن سعادتها بالانضمام إلى هذه المنصة الرقمية الشهيرة، حيث ستتمكن من التواصل مع جمهورها ومتابعيها بشكل مباشر ومستمر.




انتصار السيسي تنضم لمنصة إنستجرام 


وأعلنت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، أنها دشنت حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، حيث أكدت أنها ستقوم بمشاركة لحظات من حياتها اليومية وأنشطتها الخيرية والاجتماعية على الحساب الجديد، مع التفاعل مع تعليقات واستفسارات المتابعين. 

بينما أثار هذا الإعلان اهتماما كبيرا من قبل الجمهور، حيث بادر العديد من المواطنين إلى متابعة الحساب الجديد للسيدة انتصار السيسى، وأبدوا استعدادهم للتفاعل مع محتوى المنشورات التي ستقوم بمشاركتها. ولا شك أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجهات رئيسية تهدف إلى توسيع قاعدة دعم وتأييد الأعمال الخيرية والإنسانية التي تقوم بها السيدة انتصار. 


اقرأ أيضا.. 





انتصار السيسي تدعم منصات التواصل الاجتماعي 


وتسلط خطوة إنشاء حساب للسيدة انتصار السيسي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، الضوء على أهمية منصات التواصل الاجتماعي، كما سيركز الحساب على المجهودات الخيرية والإنسانية التي تقوم بها السيدة انتصار، وفي نشر رسالتها وقضاياها المختلفة. كما سيكون لهذا الحساب دور في توثيق لحظات من حياتها الشخصية والعائلية، ما يضفي جوا من التواصل والقرب مع الجمهور.

كما تؤكد السيدة انتصار السيسي على أهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعى في نشر الخير والإيجابية، وفي بناء جسور التواصل والتفاعل بين الأفراد والجماهير. وستكون لهذا الحساب دور كبير في نقل رسالة الأمل والتفاؤل إلى المجتمع، وفي تشجيع الشباب على المشاركة في الأعمال الخيرية والإنسانية.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads