الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تسبب عادل إمام في أزمات شيرين سيف النصر النفسية ؟

السبت 13/أبريل/2024 - 09:40 م
شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

تذكر الجمهور عقب رحيل الفنانة شيرين سيف النصر اليوم، الخلاف الشهير بينها وبين الفنان الكبير عادل إمام بسبب مسرحية بودي جارد على خلفية تصريحات أدلت بها، حيث اتهمت عادل إمام بأنه المسئول عن ضياع 9 سنين من عمرها وابتعادها عن عالم الفن ومرورها بأزمات نفسية أثرت على حياتها الشخصية. 



وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل أزمة شيرين سيف النصر مع عادل إمام بسبب مسرحية "بودي جارد". وتدخل رغدة.




تفاصيل الخلاف بين شيرين سيف النصر وعادل إمام 


وعبرت الفنانة شيرين سيف النصر، التي شاركت بعرض مسرحية "بودي جارد" لمدة 9 سنوات عن غضبها في بعض التصريحات الصحفية، حيث أعلنت اعتذارها عن استكمال المشاركة في العروض قبل تصوير المسرحية بـ6 أشهر، مشيرةً إلى أنها ظلت تنتظر التصوير لعدة سنوات، ولكن الفنان عادل إمام أخبرها عند سؤالها له بأن التصوير سيتم عقب 5 سنوات بسبب نجاحها.

وتابعت شيرين سيف النصر بأنهم استعانوا بالفنانة رغدة عقب اعتذارها عن مسرحية "بودي جارد"، لتأدية الدور بدلًا منها، وبعد 6 أشهر من العروض تفاجأت بتصويرهم لمسرحية "بودي جارد"، وأن رغدة هي البطلة، وأشارت إلى أنها أصيبت بالضيق حينها.


اقرأ أيضا.. 




رغدة تحل مكان شيرين سيف النصر في بودي جارد


وكشفت الفنانة رغدة في تصريحات صحفية أن الزعيم عادل إمام عرض عليها المشاركة في مسرحية "بودي جارد"، ولكنها لم تستطع، وذلك من أجل الانضمام للانتفاضة الثانية في فلسطين، وبعدها قابلت الزعيم، وعقد معها اتفاق بتصويرها للعمل، وبالفعل وافقت على ذلك. 




قصة وأبطال مسرحية بودي جارد 


وتدور مسرحية بودي جارد حول "أدهم"، وهو سجين يعقد صفقة أثناء تواجده داخل السجن مع رجل أعمال يدعى "سعد" في ظل اتهامه بسرقة 700 مليون جنيه، وجاء الاتفاق أن أدهم يعمل لديه كحارس شخصي لزوجته، وبعدها تقع قصة حب بينه، وبين زوجته، ويكتشف سعد الخيانة فيحاول التخلص من أدهم، والهروب بعدها بالأموال.

وقد شارك عدد كبير من النجوم في عروض مسرحية "بودي جارد"، ومن بينهم الزعيم عادل إمام، وشيرين سيف النصر، ورغدة، وسعيد عبد الغني، وعزت أبو عوف، ومصطفى متولي، ومحمد أبو داوود، ومحمد دسوقي، ونرمين ماهر، وزايد فؤاد، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.



هل عادل إمام سبب أزمات شيرين سيف النصر النفسية 


وقد أعلنت شيرين سيف النصر في عدة تصريحات صحفية بعد أزمة مسرحية "بودي جارد" مع الفنان عادل إمام، أنها مرت بعدد من الأزمات النفسية، بسبب حلول الفنانة رغدة مكانها في المسرحية. كما أثرت عليها وفاة والدتها بعد طلاقها من الطبيب، رائف الفقي، ما سبب لها أزمة نفسية بالغة، وجعلها تبتعد عن الفن. 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads