الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر ما أوصت به الفنانة شيرين سيف النصر

السبت 13/أبريل/2024 - 08:12 م
شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

كشف شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، شريف سيف النصر، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، عن آخر ما أوصت به الفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها صباح اليوم السبت، حيث طالبت عدم إقامة عزاء لها وتقتصر جنازتها على الأهل فقط وعدم حضور الصحافة أو الجمهور.





وصية شيرين سيف النصر 


وأعلن صباح اليوم السبت شقيق الفنانة شيرين سيف النصر عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك» خبر وفاتها قائلًا: «توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة".

كما كشف شقيق الفنانة وصيتها الأخيرة لعائلتها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "اقتصرت المراسم الخاصة بدفن شقيقتي على الأهل فقط، دون عزاء طبقا لوصيتها، وبرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون". 



اقرأ أيضا.. 





ماذا قالت شيرين سيف النصر قبل وفاتها ؟ 


وفي تصريحات سابقة، كشفت شيرين سيف النصر عن سبب غيابها عن الوسط الفني لمدة 12 عاماً، حيث أكدت أن وفاة والدتها كانت السبب الرئيسي وراء ابتعادها. كما تحدثت عن صعوبة تلك الفترة وكيف أثرت وفاة والدتها على حياتها الشخصية والمهنية، مشيرة إلى أنها تعبت كثيراً بعد رحيل والدتها التي كانت دائماً مصدر دعمها وقوتها.

كما أعلنت شيرين سيف النصر عن نية عودتها إلى الوسط الفني من جديد، مشيرة إلى أنها تستعد للمشاركة في عمل سينمائي قريباً، مما أثار حماسة وفرحة لدى جمهورها ومحبيها الذين انتظروا عودتها بشغف كبير، ولكن جاءت وفاتها صدمة للجمهور. 





اقرأ أيضا.. 

ads