الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تنعى المصمم الإيطالي روبرتو كافالي

السبت 13/أبريل/2024 - 10:59 م
روبرتو كافالي
روبرتو كافالي

أحدثت وفاة المصمم الأسطوري روبرتو كافالي صدمة كبيرة في عالم الموضة، حيث حزن عدد من الموسيقيين وعشاق الموضة - ومن بينهم تايلور سويفت - على وفاة صاحب الرؤية الإبداعية في عالم الموضة، حيث توفي كافالي عن عمر يناهز 83 عامًا، وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية ANSA أنه توفي في منزله في فلورنسا بإيطاليا، بعد صراع طويل مع المرض.





تايلور سويفت تنعى روبرتو كافالي 


وكانت تايلور سويفت، المعروفة بأزياءها الجريئة ورغبتها في ابتكار إطلالات مخصصة على المسرح، مفتونة بتصميمات روبرتو كافالي

وقد بدأ تعاونهما في حفل توزيع جوائز جرامي العام الماضي، عندما ارتدت تايلور تصميمًا مخصصًا من تصميم روبرتو كافالي على السجادة الحمراء.

بينما ابتكر كافالي هو وشركته العديد من الإطلالات المميزة لنجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت على مر السنين، بما في ذلك فستان ألبومها الشهير "Sparks Fly".



اقرأ أيضا.. 






إطلالات تايلور سويفت بتصميم روبرتو كافالي 


وفي سياق متصل، بدأت تايلور سويفت أيضًا جولتها الموسيقية الأخيرة Eras في مارس 2023 مرتدية ثلاثة إطلالات مخصصة من تصميمات أتيليه روبرتو كافالي، مستوحاة من تمثيل الجولة كرحلة عبر عصور تايلور الموسيقية المختلفة.

حيث ارتدت سويفت فساتين مرصعة بالجواهر غنية بتطريز كريستال سواروفسكي الثمين والزخارف المعقدة، والتي يتطلب كل قطعة منها أكثر من 170 ساعة من الحرفية اليدوية الدقيقة. على يد الحرفيين المهرة.


 


شهرة روبرتو كافالي 


وقد أصبح المصمم الإيطالي المولد مشهوراً في أوائل السبعينيات، وقد تعاون مع الأسماء الكبيرة في مجال الأعمال الاستعراضية كالغناء والتمثيل، حيث وجدت أعماله معجبين في العديد من الأسماء البارزة، من نعومي كامبل إلى بيونسيه، ومن مادونا وشير إلى سبايس جيرلز، وزندايا، وشاكيرا الكولومبية.




اقرأ أيضا.. 

ads
ads