الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيهان الشماشرجي تكشف أهم أسباب نجاح «كامل العدد بلس»

السبت 13/أبريل/2024 - 04:32 م
جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي


 

حلت الفنانة جيهان الشماشرجي وأسرة مسلسل كامل العدد بلس ضيوفا على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة دي إم سي، وتحدثت خلال لقائها عن أحد أهم أسباب نجاح مسلسل كامل العدد بلس.

 

سبب نجاح مسلسل كامل العدد بلس

 

وأشارت جيهان الشماشرجي إلى أن الحب الذي كان يجمع أبطال العمل هو أهم أسباب نجاح المسلسل وظهوره بهذا الشكل إلى الجمهور وانعكاس الروح الإيجابية التي بالطبع انعكست على المشاهد.

 

 


وذكرت الشماشرجي أنها كانت متخوفة من الانضمام للجزء الثاني للمسلسل ولكنها عندما قرأت الاسكربت وجدت أن الجزء الثاني أجمل بكثير من الجزء الأول.

 


 

اقرأ أيضا.. 


أحداث مسلسل كامل العدد +1

 

تدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي، حول زوجان أحمد وليلى ومشاكلهما الزوجية وحياة ابنائهما والفترات العمرية التي يمرون فيها بمشاكل وخلافات وكيف يتعامل معها والديهما.

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم الفنانة إسعاد يونس، دينا الشربيني، شريف سلامة، أية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال.

 

وشاركت الفنانة جيهان الشماشرجي أيضا في مسلسل جودو بطولة النجم ياسر جلال وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي حول جودر صياد بسيط تنقلب حياته رأياً على عقب بعد دخوله في مغامرات تنقله بعيداً في عالم سحري فيصبح  أغنى أغنياء الدولة.

 



أبطال مسلسل جودر

 

يشارك في بطولة العمل كلا من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، أحمد بدير، أيتن عامر، محمد التاجي، محمد علي رزق، هنادي مهنا، جيهان الشماشرجي، العمل إخراج إسلام خيري.

 


 

اقرأ أيضا..

 

ads