الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم بايرن ميونخ هاري كين يتلقى خبرا صادما عن أبنائه

السبت 13/أبريل/2024 - 03:50 م
هاري كين
هاري كين

انتقل أبناء هاري كين الثلاثة الأكبر سناً إلى المستشفى، على إثر تعرضهم لإصابات طفيفة بعد تعرضهم لحادث تصادم ثلاث سيارات في ألمانيا. حيث وقع الحادث يوم الاثنين، بالقرب من مدينة ميونخ، حيث يلعب قائد منتخب إنجلترا مع فريق بايرن ميونخ الألماني. 





ملابسات حادث أبناء هاري كين 

وصرحت الشرطة الألمانية أن جميع المشاركين كانوا "محظوظين للغاية" ولم يصب أحد بجروح خطيرة. كما أضاف متحدث باسم هاري كين: "إنهم بخير ولم يذهبوا إلى المستشفى إلا لإجراء فحص روتيني".

بينما ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن المهاجم كان قد وصل لتوه إلى لندن لخوض مباراة فريقه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أرسنال في اليوم التالي عندما وقع الحادث.

فيما أوضحت الشرطة البافارية إن سيارة رينو وعلى متنها أربعة أشخاص كانت تتحول إلى تقاطع طرق عندما اصطدمت بسيارة مرسيدس قادمة تحمل أطفال هاري كين، الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة وسبعة أعوام، ثم اصطدمت سيارة رينو أيضًا بسيارة لاند روفر.



اقرأ أيضا.. 








حالة أبناء هاري كين 

وذكرت الشرطة الألمانية إن جميع الأشخاص التسعة الموجودين في حادث تصادم السيارات أصيبوا بجروح طفيفة، بما في ذلك أبناء هاري كين وامرأة نقلت إلى المستشفى بطائرة هليكوبتر. كما "تعرضت السيارات لأضرار كبيرة، جميع السيارات". 

بينما أضافت الشرطة: "الخبر السار هو أنه لم يتعرض أحد لإصابات قوية حقًا، وإصابات أكثر طفيفة، مثل الألم في الرقبة من الرأس إلى أعلى، وهو أمر تقليدي عادةً في حوادث السيارات". 


 


انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ 

وبقيت عائلة هالي كين في البداية في لندن بعد انتقاله مقابل 86.4 مليون جنيه إسترليني إلى فريق بايرن ميونخ الألماني، ولكن في وقت سابق من هذا العام، ورد أن العائلة انتقلت إلى قصر في منطقة يطلق عليها "بيفرلي هيلز بافاريا".

فيما أشار صحفي كرة القدم الأوروبي جيليم بالاجو لبرنامج الدوري الأوروبي هذا الأسبوع إن كين يتأقلم بشكل جيد. وقال "لقد تأقلم بسرعة كبيرة. أطفاله الأربعة وزوجته موجودون هناك، وهو يحاول تعلم اللغة الألمانية".





اقرأ أيضا..

ads