الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجمهر الشعب الهندي أمام منزل شاروخان.. ما القصة؟

السبت 13/أبريل/2024 - 04:09 م
شاروخان
شاروخان

احتشد عدد كبير من المواطنين الهنود أمام منزل نجم بوليود شاروخان لتهنئته بعيد الفطر المبارك في لفته مميزة، وحرص شاروخان على مشاركة هذا الموقف الذي يتكرر كل عام ويحرص فيه جمهوره وشعبه لتهنئته بالاحتشاد أمام منزله حتى يطل عليهم نجمهم المفضل ويبادلهم التحية، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



شاروخان يوجه رسالة لشعبه

 

وأعرب شاروخان عن امتنانه وشكره لشعبه وجمهوره المفضل بسبب حرصهم على معايدته، متمنياً من الله أن يمن عليهم بالحب والازدهار وعلق على الفيديو قائلاً: "شكراً على جعل يومي مميز اليوم، أتمنى من الله أن يباركنا جميعاً بالحب والازدهار".

 


وحظى الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي على إعجاب الجمهور الذي تفاعل بعبارات من الحب متمنين له حياة سعيدة مليئة بالنجاح والحب.

 


 

اقرأ أيضا..

شاروخان يؤدي العمرة في مكة المكرمة وصوره بملابس الإحرام تثير الجدل| فيديو


شاروخان يساند ابنته في أولى تجاربها التمثيلية

 

وقد حرص شاروخان خلال الفترة الماضية على مشاركة ابنته سوهانا في العرض الخاص لفيلم THE ARCHIES، الذي يعد أولى تجاربها السينمائي، وكان لافتا حضور حماة شاروخان سافيتا تشيبر، لمرافقة حفيدتها والتعبير عن سعادتها بنجاحها في أولى خطواتها في عالم الفن.

 

أجدد أعمال شاروخان 

 

وقد عرض لنجم بوليود شاروخان فيلم  Dunki في دور العرض الهندية يوم 21 من ديسمبر الماضي، وقد روج شاروخان للفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام وكشف أن أحداثه تدور حول  رحلة بدأت برؤيد السيد راجو .. ستأخذك إلى رحلة جنونية من الصداقة والكوميديا والمأساة التي تمثلها الحياة والحنين للوطن والعائلة " .




اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

ads