الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو فرحك قرب | 5 أمور عليك الانتباه إليها قبل الزفاف

السبت 13/أبريل/2024 - 06:46 م
حفل الزفاف
حفل الزفاف

قبل موعد الزفاف تتعدد انشغالات الفتاة بالعديد من التحضيرات الهامة، ومع تعدد انشغالاتها قد تغفل عن عدة أمور تفسد فرحتها، وفي التقرير التالي ترصد لك 5 أمور لا يجب ان تغفلها العروس قبل لزفاف.

5 أمور عليك الانتباه لها قبل الزفاف



لا تتعجلي في شراء الفستان

لا داعي للعجلة في اختيارك لفستان الزفاف، فاحرصي ان تتروي في الشراء لا تشترين فستان ثم يعجبك آخر، كما يجب  تحديد مكان حفل الزفاف قبل شراء الفستان، فمن الممكن أن يكون الفستان ذا حجم كبيرغير متناسب مع المكان أو فستان ملائم لقاعة فاخرة وليس لاحتفال على البحر أو العكس.

حددي المكان قبل المدعوين

لا تبالغي في عدد المدعوين للحفل قبل ان تعرفي المكان ،فعادة ما تدفع الفرحة العروس قبل أيام من زفافها الى دعوة كل من تقابله قبل تحديد مكان حفل الزفاف، ما يعرضها للحرج بتزايد عدد المدعوين الغير متناسب مع المكان، لذا لا تقدمي الدعوات قبل تحديد المكان.

اقرأ أيضًا

لا تؤجلي المهام


احرصي ألا تؤجلي المهام التي تردين القيام بها الى قبل الزفاف بيوم أو يومين، فذلك يجعلك أكثر توترا والشعور بالضغط، فمن الأفضل ان تقومي بإنجازها قبلها بمدة حتى يتسنى لكِ ترتيب أمورك بهدوء دون ضغوط.



لا تنسي التغذية الصحية

لا تتبعي نظام غذائي قاسي قبل موعد الزفاف بفترات قليلة، ما يؤثر على صحتك، فضلا أنه لا يحقق لك نتائج مرضية في خسارة الوزن، لذا حاولي اتباع نظام غذائي متوازن قبل ستة أشهر من موعد الزفاف وليس قبله بأيام.

اقرأ أيضًا


ads