الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استشارى نفسى تكشف مواصفات فارس أحلام المرأة السعودية

السبت 13/أبريل/2024 - 08:31 م
هير نيوز

لماذا تفضل النساء السعوديات الزواج من المصريين؟.. سؤال قد لا يكون جديدًا بل عاد طرحه على محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية.

تحدثت "زهرة المعبي"، الاستشارية النفسية، عن تفضيل النساء السعوديات للزواج من الرجل الأجنبي بشكل عام والمصري بشكل خاص.



وأشارت إلى أن النساء يرون أن الرجل الأجنبي يوفر لهن أكثر راحة مقارنة بالرجل السعودي.

اقرأ أيضا.. أزياء المرأة السعودية التراثية تزين يوم التأسيس 2024 (صور)

وأكدت أنها تشجع زواج السعوديات بالأجانب، خاصة في ظل الأنظمة الجديدة التي تمنحهن حقوقاً أكبر وتضمن لهن الاستقرار والسعادة.


جمال ودلال المرأة السعودية


وفي دراسة أجريت على المرأة السعودية، وجد أنها تحتل المركز الثالث كأجمل امرأة في العالم. وقد اعتمدت هذه الدراسة على عدة معايير منها الرقة والحياء التي تتمتع بهما المرأة السعودية في تصرفاتها، بالإضافة إلى اتباعها للموضة دون أن تفقد من حشمتها.

وتهتم المرأة السعودية بجمالها منذ القدم، حيث تتبع بعض النصائح التقليدية التي تزيد من جمالها، بالإضافة إلى اعتماد بعض العادات الحديثة في العصر الحالي مثل استخدام مستحضرات التجميل وزيارة صالونات التجميل.

من بين أبرز الصيحات التي اعتمدتها المرأة السعودية هو استخدام الكحل العربي، حيث ما زالت تستخدمه بشكل عام لسحر لونه وجودة مكوناته. وقد بدأت المرأة السعودية في اتباع رسومات كحل بارزة وجذابة تبرز جمال عيونها.

بشكل عام، تظل المرأة السعودية محافظة على جمالها وأنوثتها بطرق متنوعة، سواء من خلال اتباع التقاليد القديمة أو اعتماد الصيحات والاتجاهات الحديثة في عالم الجمال والأناقة.

ads