الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تكشف سبب خوفها من العمل مع عمرو مصطفى

السبت 13/أبريل/2024 - 03:32 م
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشفت الفنانة أصالة للفنان عمرو مصطفى عن مدى حبها له وأمنيتها في العمل معه بعد نجاحه الكبير مع كبار نجوم الوطن العربي والعالم ولكنها متخوفة وقلقة بعض الشيء بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عن الملكية الفكرية.

 


رد عمرو مصطفى على أصالة

 

ورد عمرو مصطفى على حديث أصالة خلال حواره في بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وأصالة مشيراً إلى أنه يروّج لفكرة أن يحصل كل من المغني، والملحن، والموزع، والشاعر على نسبة من نجاح العمل مدى الحياة، دون أن يحصل أحدهم على أجر مادي عند بداية العمل.

 


 

كما عرض عمرو مصطفى على أصالة أن يلحن لها 10 أغانٍ على أن تطرح في الصيف المقبل، وهو ما وافقت عليه، معربة عن حماسها للفكرة.

 

وكشف عمرو مصطفى عن رأيه بالفنان المصري ويجز مؤكداً أنه يجب هذا النوع الذي يقدمه وأعرب عن اعجابه بما يقدمه الجيل الحالي متمنياً لهم النجاح والتوفيق.

 


 

اقرأ أيضا.. 

أورتيجا يهاجم عمرو مصطفى

 


وهاجم أورتيجا خلال تصريحات صحفية له الملحن عمرو مصطفى مشيراً أنه يعتمد أيضاً على ألحان أغاني مسروقة، كما انتقد الطريقة التي هاجم بيها مطربي المهرجانات وأوضح أنه لابد أن يوجه انتقاده لشخص بعينه ولكن تعميمه لكافة مطربي المجال واتهامهم بأنهم يعيشون بالحرام هو الأمر الذي أثار استيائه.

 

وأضاف أورتيجا: لما تحب تنتقد حد وجه للشخص الكلام لكن متعممش وتتهمنا اننا عايشين بالحرام وينسرق أغاني غيرنا وعايشين على مجهود غيرنا.




اقرأ أيضا..

محمد سامي: جعفر العمدة كان هيأخر مي عمر مش هيقدمه

 


ads