الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية البوتاجاز في المنام «بشارة بالرزق الكبير»

السبت 13/أبريل/2024 - 08:01 م
هير نيوز

 أرسلت « أ . م » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بأنى أنظف البوتاجاز ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية البوتاجاز في المنام  ، للعزباء ، والمتزوجة ، والحامل، والمطلقة  ، وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير رؤية البوتاجاز في المنام للعزباء




في تفسير البوتاجاز في المنام للعزباء قد يكون علامة على قرب الزواج برجل تحبه، وإذا رأت نفسها تنظف البوتاجاز دل الأمر على انتهاء خلاف.

ولكن إذا باعته كان ذلك علامة على مرورها باضطراب أو أزمة مالية، ولكن سوف تنتهي، وقد يعني رؤية البوتاجاز في حلم العزباء السعي وراء المال أو الحصول على وظيفة جديدة تجعلها سعيدة.



 تفسير رؤية البوتاجاز في المنام للمتزوجة





 في تفسير الأحلام ذكر بعض المفسرين أن البوتاجاز في المنام للمتزوجة من الممكن أن يكون خبر سعيد وسار مثل قدوم الزوج من السفر إذا كان مسافر، وإذا رأت أنها تشعل البوتاجاز دل الأمر على قرب الحمل.


ولكن هناك تفسير سلبي آخر وهو أن إشعال البوتاجاز قد يدل على خيانة الزوج وسيره في طريق المحرمات، وقد يعني رؤية المتزوجة بوتاجاز في الحلم أن هناك خلافات بينها وبين زوجها سوف تنتهي.


اقرأ أَيْضًا..

تفسير حلم ركوب الأرجوحة في المنام


تفسير البوتاجاز في المنام للمطلقة




وفي تفسير الاحلام قيل إن البوتاجاز في المنام للمطلقة في حالة كان جديد دليل على وقوع تغيرات جذرية كثيرة في حياة الحالمة، وربما يكون الحلم علامة على سماع خبر سار وإشارة إلى تحقيق الحالمة أحلامها.

أما إذا رأت المطلقة في المنام أنها قامت بطبخ الطعام على البوتاجاز بدون أي خطأ دل الأمر على قرب الخير منها، ولكن إذا احترق البوتاجاز فهذا علامة على مرور الحالمة بمحنة أو أزمة.


تفسير حلم البوتاجاز في المنام للحامل




وفي تفسير حلم البوتاجاز في المنام للحامل قيل إنه قد يكون علامة على بركة ورزق في حياتها، وإذا رأت نفسها تخرج الطعام من فرن البوتاجاز دل الأمر على قرب موعد الولادة، وإذا كان الطعام رائحته طيبة ومذاقه شهي، كان ذلك إشارة إلى ولادة طفل صحته جيدة.

وقد يكون معنى رؤية البوتاجاز في الحلم للحامل علامة على رزق كبير سوف تناله بعد الولادة، بالأخص إذا رأت أصناف طعام كثيرة داخل فرن البوتاجاز.




ads