الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنجلينا جولي تتألق مع ابنتها في ظهورها الأخير بالحرير الذهبي (صور)

السبت 13/أبريل/2024 - 07:31 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

حرصت أنجلينا جولي وابنتها فيفيان جولي بيت البالغة من العمر 15 عامًا على الظهور معًا في عرض برودواي جديد بعنوان The Outsiders، ولقد احتفلوا بليلة افتتاح المشروع أمس، وحضروا العرض الأول جنبًا إلى جنب، حيث تألقت أنجلينا جولي بإطلالة أنيقة لافتة للنظر.




إطلالة أنجلينا جولي الأخيرة


وشهد العرض الأول ظهورًا نادرًا على السجادة الحمراء للأم أنجلينا جولي وابنتها فيفيان جولي بيت، حيث ارتدت جولي فستاناً حريرياً مع كيب ذهبي، بينما اختارت جولي بيت جمبسوت أزرق. 

كما التقطوا الصور مع جاستن ليفين، الذي كتب المسرحية وسجل المسرحية بشكل موسيقي جديد، والمسرحية مقتبسة من رواية هينتون التي تحمل نفس الاسم The Outsiders، بينما قام ليفين وجولي بيت بمطابقة ملابسهما في العرض الأول للمسرحية كنوع من أنواع التضامن. 

اقرأ أيضا.. 



أطفال أنجلينا جولي 


وتعد أنجلينا جولي منتجة مسرحية The Outsiders، بينما عملت جولي بيت كمساعدة جولي المتطوعة في الإنتاج. وقد تحدثت جولي إلى مجلة "بيبول" في العرض الأول الليلة الماضية حول كيف أن جولي بيت هي "أكبر رئيس مسرح" في العائلة. 

وتحدثت أنجلينا عن أشقاء فيفيان، حيث لدى جولي بيت خمسة أشقاء آخرين: شقيقها التوأم نوكس البالغ من العمر 15 عامًا، شيلوه 17 عامًا، زهرة البالغة من العمر 19 عامًا، باكس البالغ من العمر 20 عامًا، ومادوكس البالغ من العمر 22 عامًا.  



نصائح أنجلينا جولي للبنات 


وفي مقال كتبته أنجلينا جولي عام 2019 لمجلة "إيل"، شاركت الممثلة النصيحة التي قدمتها لابنتها فيفيان بيت وأخواتها عندما كبروا. وقالت الممثلة: "كثيراً ما أقول لبناتي إن أهم شيء يمكن أن يفعلنه هو تطوير عقولهن". 

وأضافت جولي: "يمكنك دائمًا ارتداء فستان جميل، ولكن لا يهم ما ترتديه من الخارج إذا لم يكن عقلك قويًا، فلا يوجد شيء أكثر جاذبية، وربما حتى ساحرًا، من امرأة ذات إرادة مستقلة وآرائها خاصة".

اقرأ أيضا.. 

ads