الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس إنتاج برنامج ميجان ماركل والأمير هاري عبر نتفليكس

السبت 13/أبريل/2024 - 09:01 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

قررت ميجان ماركل والأمير هاري إطلاق عرضين جديدين عبر منصة نتفليكس الشهيرة حول الطبخ والبستنة والبولو كجزء من صفقتهما المستمرة بقيمة 100 مليون دولار مع منصة البث المباشر الشهيرة، ويدور البرنامجين حول عالم رياضة البولو، والثاني يدور عن عالم الطهي وعلم البستنة.







برنامج ميجان ماركل والأمير هاري عبر نتفليكس 

وتظهر ميجان ماركل والأمير هاري لأول مرة في برنامجين جديدين على منصة نتفليكس الشهيرة، حيث سيشهد دوق ساسكس رفع الغطاء عن عالم البولو "الجمالي والاجتماعي"، بينما ستحتفل الدوقة بمتعة الطبخ والبستنة والترفيه والصداقة.

حيث يمتلك دوق ودوقة ساسكس مشروعان واقعيان عبر منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس، ويأتيان في أعقاب إطلاق العلامة التجارية الجديدة للدوقة ميجان ماركل البالغة من العمر 42 عامًا، وهي American Riviera Orchard. 


اقرأ أيضا.. 





موضوع برنامج ميجان ماركل عبر نتفليكس 

وتركز الدوقة ميجان ماركل على موضوعات تتمحور حول نمط الحياة مثل البستنة والطهي في خطوة من شأنها أن تسمح لها على الأرجح بالترويج لعلامتها التجارية آرتشيل، بينما يتعمق الدوق في عالم لعبة البولو الاحترافية، وهي رياضة مارسها منذ أن كان طفل.

فيما صرح الزوجان ميجان ماركل والأمير هاري عبر موقعهما الرسمي آرتشيل، الليلة الماضية، حيث أوضحا إن سلسلة الأمير هاري ستركز على لعبة البولو، من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للبولو في ويلينغتون، فلوريدا.

بينما أضافت ميجان ماركل والأمير هاري: "تشتهر هذه السلسلة في المقام الأول بمشهدها الجمالي والاجتماعي، وستقوم بسحب الستار مرة أخرى على شغف هذه الرياضة، حيث تركز على اللاعبين وكل ما يتطلبه الأمر للمنافسة على أعلى مستوى في تلك الرياضة". 





اقرأ أيضا.. 

ads