الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بقيمة 300 ألف ريال.. طريقة الحصول على التمويل النقدي من البيت الأهلي للتمويل

الجمعة 12/أبريل/2024 - 05:22 م
هير نيوز

تقدم شركة البيت الأهلي للمستفيدين تمويل يصل إلى 300 ألف ريال سعودي للمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، وتوضح الشركة الأوراق والمستندات الرسمية التي يجب تقديمها عند التقدم بطلب الحصول على التمويل. كما تحدد شروط الاستحقاق للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل راتب. وتتضمن المزايا المتاحة من خلال هذا التمويل العديد من المميزات.

الشروط العامة التي حددتها شركة البيت الأهلي للتمويل تشمل أن يكون عمر العميل المتقدم بالطلب بداية من 21 عاماً، وألا يزيد عمره عن 65 عام عند سداد أخر قسط. كما يشترط وجود خدمة في وظيفة القطاع الخاص لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر عند التقدم بطلب التمويل، والحد الأدنى للدخل الشهري هو 5000 ريال سعودي.

اقرأ أيضا.. تفاصيل قرض بنك الخليج لتمويل الاحتياجات الشخصية والاستهلاكية

أما المستندات المطلوبة للحصول على التمويل، فتشمل الهوية الوطنية، نموذج طلب التمويل، إقامة سارية لغير السعوديين، كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة رواتب، خطاب تعريف بالراتب الشهري، وتوضيح العنوان بالبلد الأم للعميل.

أما المزايا المتاحة من خلال التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي فتشمل أنه يتوافق مع أحكام وضوابط الشريعة، ولا يحتاج إلى كفيل أو ضامن، ويمكن للأفراد العاملين في المملكة العربية السعودية الاستفادة منه بدون ضامن وبدون تحويل راتب. كما يتيح للعميل الحصول على مبالغ نقدية تصل حتى 300 ألف ريال سعودي، ويتضمن نظام سداد مبكر وفترة استحقاق تصل إلى 5 سنوات.

إجراءات سريعة وموافقة فورية من الشركة على طلب الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي، مما يجعله خيارًا جذابًا للأفراد الذين يبحثون عن تمويل يلبي احتياجاتهم بسرعة وسهولة.

ads