الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج جينيفر جيتس والفارس المصري نايل نصار سريًا للمرة الثانية (صور)

الجمعة 12/أبريل/2024 - 09:01 م
جينيفر جيتس 2024
جينيفر جيتس 2024

تزوجت جينيفر جيتس، ابنة الملياردير بيل جيتس، البالغة من العمر 25 عاماً، من نايل نصار، 30 عاماً، يوم السبت الماضي، في مدينة نيويورك الأمريكية، حسبما أكد موقع "بيبول"، وقبل زفافها البسيط، أمضت جينيفر أيضًا بعض الوقت في مدينة نيويورك مع عائلتها، بما في ذلك والدتها ميليندا، التي ساعدت في يوم ابنتها الكبير.




زفاف جينيفر جيتس 


وصرح مصدر في وقت سابق لمجلة "بيبول": "جينيفر جيتس قريبة جدًا من والدتها. حيث أن ميليندا والدتها جزء كبير من الاستعدادات لحفل الزفاف". وقد جاء حفل الزفاف بعد شهر واحد من إقامة ميليندا حفلاً حميمياً لابنتها في الهواء الطلق، حضره عدد من النساء المهمات في حياة جينيفر. 

بينما كتبت جنيفر في 14 سبتمبر الماضي إلى جانب سلسلة من الصور من حفل ما قبل زفافها، بما في ذلك لقطة مبتسمة لوالدتها ميليندا، 57 عاماً: "شكراً لك على هذا الاحتفال الخاص بشكل لا يصدق، @melindafrenchgates".

اقرأ أيضا.. 



خطبة جينيفر جيتس 


وشاركت جينيفر جيتس لأول مرة الأخبار السعيدة عن خطوبتها على نايل نصار في يناير 2020. حيث كتبت في إعلانها على وسائل التواصل الاجتماعي: "نايل نصار، أنت فريد من نوعه"، إلى جانب صورة تظهر جينيفر وهي ترتدي خاتمًا كبيرًا من الألماس. 

بينما أضافت: "لقد أذهلتني تمامًا في نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في الموقع الأكثر أهمية بالنسبة لعلاقتنا ومشاعرنا المشتركة العديدة، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والحب معًا. أوافق على الزواج بك مليون مرة". 

كما احتفل نايل نصار، وهو فارس، شارك في أولمبياد طوكيو، بلحظته المميزة على حسابه الخاص على إنستجرام، حيث كتب: "لقد قالت نعم!، أشعر بأنني الرجل الأكثر حظا (وأسعد) في العالم الآن". "جين، أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير. لا أستطيع الانتظار حتى ننمو معًا خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة". 

اقرأ أيضا.. 

ads