الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبا مبارك تكشف كواليس دورها بعد نجاح «لحظة غضب»

الخميس 11/أبريل/2024 - 09:16 م
صبا مبارك
صبا مبارك

كشفت الفنانة صبا مبارك عن كواليس دورها في مسلسل "لحظة غضب" الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه في الموسم الرمضاني 2024 وثنائيتها الناجحة مع محمد شاهين.

 



صبا مبارك عن دورها في لحظة غضب

 

وقالت صبا مبارك خلال حوارها في برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة أون أنها كانت تحب شخصية يمنى بشكل كبير لأنها تتمتع بالعاطفة والذكاء في ذات الوقت وكيفية التفاعل.

 



وتابعت صبا مبارك: وتبدو أنها مش ذكية أوي ولكنها ذكية أوي وبتعرف تتصرف، وعمرها ما حاولت تاخد حقها هي غضبت لحظة وكل حاجة اتفحت مرة واحدة.

 

وعن تعاونها مع الفنان محمد شاهين الذي جسد الدور بشكل رائع وبحافة حذافيرة الصحيحة قالت صبا مبارك إنها لم تتخيل أحد يجسد هذا الدور غير الفنان محمد شاهين لامتلاكه مقومات فنية رائعة.

 


 

اقرأ أيضا..

 

أحداث مسلسل لحظة غضب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول العديد من الصراعات والأزمات التي تواجهها الفنانة صبا مبارك، بعد قتلها لـ محمد فراج، وتظهر من خلاله وهي في مأزق كبير، بسبب السر الذي تخفيه عن شريف.

 

أبطال مسلسل لحظة غضب

 

يشارك في بطولة العمل كلا من محمد شاهين، صبا مبارك، محمد فراج، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

 

وتمكن مسلسل لحظة غضب من استقطاب عدد كبير من الجمهور ليحجز مقعده في الصفوف الأولى من المسلسلات الأكثر نجاحا خلال الموسم الرمضاني 2024.

 


 

اقرأ أيضا.. 

ads