الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امبراطورية ميم الحلقة الأخيرة| خطوبة نشوى مصطفى

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 10:06 م
امبراطورية ميم
امبراطورية ميم


 

تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل امبراطورية ميم تريند محرك البحث جوجل بعد أن شهدت الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة .

 

 

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل امبراطورية ميم 

 

بدأت الحلقة بخناقة كريم ومي وتهديده بأنه سيأخذ ابنته منها لأنها تمكث في بيت مختار ثم تنتقل الأحداث إلى محاولة منى ومروان للتفاوض مع نادين مرة أخرى في بيع المنزل لتخبرهم نادين أنها قدمت استقالتها بسبب أسلوب الشرعة واتباعها طرق غير مشروعة.

 

وتقابل مي مختار وتخبره بأنها ستغلق المحل وستذهب إلى منزلها الجديد بأكتوبروتشكره على مساعدته لها خلال الفترة الماضية.

 

كما شهدت الأحداث خطوبة محمود ومديحة بعد أن وافقت والدته على خطبتهما، ثم يكتب مختار رسالة لزوجته الراحلة يخبرها فيها بخطوبة شقيقها وتصالحه مع والدته.

 

يداهم عمال يحيى شاكر منزل مختار ولكن مختار قرر عدم ترك منزله والمكوث فيه مع أولاده وعدم الالتفات لقرار يحيى شاكر ويسانده مروان نجله ويعتذر له عما بدر منه خلال الفترة الماضية.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

 

مسلسل إمبراطورية ميم ل خالد النبوي 


 

مسلسل إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس والذي تحمل نفس الاسم، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة أب يتمرد أولاده عليه بسبب اتباعه قوانين صارمة لا تتفق مع ميولهم ولا حياتهم ومن هنا يطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة ولكنه يفاجأ بأن الفائز هو نفسه وذلك دليلاً على حبهم الكبير له.

 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب خالد النبوي كلا من حلا شيحة، هاجر السراج، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، حلا شيحة وغيرهم.



اقرأ أيضا.. 



ads