الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تشيد بمسلسل «ع الأمل» وماغي بو غصن تعلق

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 10:51 م
الهام شاهين
الهام شاهين


 

وقالت إلهام شاهين في رسالتها التي شاركتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام : تحيه كبيرة منى لكل صناع المسلسل اللبنانى ع أمل .. من أجمل المسلسلات التى عبرت عن أفكارى أنا شخصيا .. مسلسل يدافع بكل قوة عن حقوق المرأة .. و خصوصا المرأه البسيطه .. و التى إعتاد الرجل أن يتحكم فيها بداية من الأب ثم الأخ و الزوج و الإبن".

 

كما أشادت بدور الفنانة ماغي بو غصن قائلة:" بطلة العمل تمردت و قررت أن تدافع عن حقها فى التعليم و إختيار العمل الذى تتمناه و يكون له رساله تؤمن بها و تخدم المجتمع و توعى كل امرأة بحقوقها و مساواتها مع الرجل فى كل الحقوق .. و أيضا حقها فى إختيار من تحب و تتزوج".

 



ماغي بو غصن تعلق على إشادة إلهام شاهين بمسلسل ع الأمل

 

ومن جهتها ردت الفنانة ماغي بوغصن على إشادة الفنانة إلهام شاهين بها وبالمسلسل وكتبت: الحب والتقدير لكلام ست كبيرة قيمة وفناً. تشرفت برأيك. كل الحب ".

 


اقرأ أيضا.. 



أحداث مسلسل «على الأمل»

 

 

تدور أحداث المسلسل حول المرأة القوية الحالمة التي تسعى لكي تعيش أحلامها ولكنها تحمل في داخلها العديد من الصراعات الذي تسبب فيها علاقتها الثلاثة التي حملت عنوان التعنيف الجسدي والنفسي لتنهار يسار (ماغي بو غصن) في النهاية وتتجرد من ذلك القناع لتعبر عما تعانيه.



 

اقرأ أيضا.. 

ads