الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورج وسوف يتحدث عن معاناته بعد وفاة ابنه وديع

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 04:31 م
جورج وسوف
جورج وسوف

حل الفنان جورج وسوف ضيفاً على بودكاست بيج تائم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة وتحدث خلال لقائه عن معاناته بعد وفاة نجله وديع وكيف تجاوز تلك الفترة العصيبة من حياته.

 

جورج وسوف عن ابنه وديع

 

وقال جورج وسوف إن تلك الفترة كانت أصعب فترات حياته، خاصة أن وديع كان له كل شيء وليس ابن فقط بل أخ ووالد وصديق ووفاته كسرت ظهره وجعلته مشتتا وحزينا وتجاوز ذلك بأعماله وغنائه على المسرح على الرغم من أن قلبه مازال حزينا عليه حتى الآن ولكن الله ألهمه الصبر والقوة والرضا بقضاء الله وقدرة.

 



اقرأ أيضا.. 

جنون جورج وسوف بالنساء

 

وأشار جورج وسوف خلال لقائه إلى أن اكثر ما يجننه هم النساء وليس لديه مشكلة في حب المرأة للمال لكن لا أحب أنها تتطاول عليَّ والمرأة بدون اتباعها الأصول ما لهاش حقوق، واللي هي عايزاه من طلبات بحققها ليها.

 


وكشف جورج وسوف أنه لم يحب أغنية طبيب جراح ولم يتوقع نجاحها بهذا الشكل قائلاً: طبيب جراح وأنا أخدتها أصلًا فوق البيعة، ولما كسرت الدنيا كنت مستغرب لإني ما كنتش متوقع نجاحها.

 



الوضع الصحي لجورج وسوف

 

وعن وضعه الصحي، أشار جورج وسوف إلى أنه لا يشعر بيده ولكن الوضع أفضل من الماضي معلقاً: مش شغلني موضوع شلل إيدي ولا إني محتاج أستخدمها ولا أحركها ولا شيء، ولكن وضعي حاليًّا أفضل من سنتين".

 

كما تحدث الفنان جورج وسوف عن عدم قدرته على جني المال والادخار ولكن شخص يستأمنه يتكلف بهذة المهمة خوفاً من المستقبل وتقلبات الحياة واستلزماتها.

 


 

اقرأ أيضا.. 

ads