السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة الأخيرة | زواج السويركي وأنغام وقتل صباح الجياش

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 01:28 م
حق عرب
حق عرب

 شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "حق عرب" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة بعد اعتراف وفاء عامر في الحلقة السابقة بأنها والدة أحمد العوضي مما قلب الأحداث رأساً على عقب.

 


 

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب

 

بدأت الحلقة باعتراف الشيخ فهيم ل عبد ربه بأن النبؤة الذي أخبره بها كاذبة وأنه كان اتفاق مع شقيقه ليذهب عبد ربع لشقيقة ويكتشف أنها مؤامرة حتى يترأس نجله جميع مصالحه، وهو ما يجعل عبد ربه يذهب مسرعاً لعرب السويركي ويتراجع أن يسامحه ليذهب جميعاً لعمل تحليل DNA ويتأكد عبد ربه أن عرب هو ابنه الحقيقي وليست أنغام.

 

يذهب عبد ربه إلى صباح الجياش ليعتذر لها عما بدر منه في حقها ويوضح لها أن السبب فيما حدث هو شقيقه والشيخ فهيم ولكن تتعثر الأمور بعد أن علمت منى بأن صباح هي من قتلت والدتها لتأتي مسرعة وتقتلها وسط الحارة.

 

تستولى سميحة على جميع مستحقات والدها المالية في المخازن والمحلات وذلك بعد أن زورت أمضته ل أثناء مرضه.

 

تنتهي الحلقة بوفاة عبد ربة وزواج أنغام وعرب السويركي بعد أن علم بأن أنغام ليست شقيقته.

  



مسلسل حق عرب 

 

وعلى مدار الأيام الماضية تصدر مسلسل حق عرب حديث الجمهور وحفر لنفسه مكانة مميزة بين العديد من الأعمال الدرامية الأخرى التي تعرض ضمن دراما رمضان 2024، وذلك بسبب عنصر التشويق والإثارة الذي يسيطر على أحداث العمل ويجعل المشاهد في ترقب لأحداث الحلقات المقبلة.

 

أحداث وأبطال مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته يسيطر الى كل شيء ولكنه يفاجأ بعد ذلك بخيانة ثلاثة من رجاله اه من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت عديدة وغير متوقعة.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد العوضي، وفاء عامر، دينا المصري، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.

 



اقرأ أيضا.. 


ads