الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأحضان والقبلات | دينا الشربيني وأمينة خليل تحتفلن بالعرض الخاص لـ«شقو»

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 05:01 م
فيلم شقو
فيلم شقو

احتفلت أسرة فيلم "شقو" بالعرض الخاص المقام في إحدى السينمات داخل مول شهير فى منطقة السادس من أكتوبر، وسط استقبال حافل من الجمهور.

 

وحضر العرض الخاص الفنانة دينا الشربيني التي غمرتها السعادة بلقاء الفنانة أمينة خليل وتبادلا الأحضان والقبلات والصور التذكارية على السجادة الحمراء، كما تواجد الفنان عمرو يوسف والفنانة يسرا والفنان محمد ممدوح والفنانة سوسن بدر.

 



فيلم شقو 

 

هذا الفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان وتدور أحداثه في إطار الأكشن حول مجموعة من الأشخاص الذين يمارسون أعمالا غير مشروعة بمساعدة عدد من الشخصيات داخل الفيلم وهو ما يعرضهم للدخول في خلافات ومشاكل عديدة مع إحدى العصابات التي تطاردهم.

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، يسرا، محمد ممدوح، عمرو يوسف العمل من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

 



آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني 

 

شاركت الفنانة دينا الشربيني خلال الموسم الرمضاني بمسلسل كامل العدد بلس بمشاركة الفنان شريف سلامة ونخبة من الفنانين وحقق المسلسل نجتحاً كبيراً خلال فترة عرضه وتدور أحداثه حول الحياة الزوجية والمشاكل التي تواجه الزوجين والتغيرات التي تطرأ عليهما بعد الزواج وكيف يتخطوها سوياً.

 

أبطال مسلسل كامل العدد بلس

 

يشارك في بطولة العمل الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أية سماحة، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مصطفى درويش.

 


 

اقرأ أيضا.. 

رامز جلال ساخرا من مصطفى شوبير وأبو جبل: نانوس أبوه والتاني مطرود

ads